اعلان

بعد بحثها عن "ابن الحلال".. تعرف على أشهر زيجات نادية الجندى

نادية الجندى
نادية الجندى

تصدرت نجمة الجماهير نادية الجندى، مؤشرات البحث 'جوجل' فى الساعات الأخيرة، حيث قالت فى أحدث تصريحاتها من خلال مكالمة هاتفية لها فى برنامج 'الستات' مع مفيدة شيحا وسهير جودة.

نادية الجندى تبحث عن ابن الحلال

قالت نجمة الجماهير، إنها تبحث عن ابن الحلال ضمن أمنيات السنة الجديدة قائلاً: 'عايزة العريس يكون ابن حلال بس مش طالبة أكتر من كده، بمعنى أحس أنه سندي ومقدر قيمتي وحنون، وأحس جنبه بالأمان لأن ده أهم إحساس في العالم'.

وأضافت نادية: 'أتمنى في السنة الجديدة أقدم عمل في السينما؛ لأنها في دمي وهي كل حاجة في حياتي، وأنا زي السمكة لما تخرج من المية تموت؛ لأني لو ما وقفتش قصاد كاميرا أحس أني هموت وحياتي انتهت؛ ولأني من وأنا طفلة وعمري 13 سنة بمثل ومن 5 سنين بمثل في المدرسة، والحكاية بقت جوايا الكاميرا هي حياتي'.

وبداية التريند كانت عندما تحدثت الفنانة نادية الجندي خلال حلولها ضيفة على برنامج 'من الدوبلكس' الذي تقدمه 'أبلة فاهيتا' عن العرسان الذين يتقدمون لها ولكنها ترفضهم بسبب حبها للفن.. وتحت ضوء هذا الكلام المتدوال لديكم تفاصيل عن زيجات نادية الجندى السابقة..

عماد حمدى:

كان الزوج الأول لنادية الجندي هو الفنان عماد حمدي، حيث كان في عام 1962، واستمر الزواج لمدة ١٢ عامآ ثم تم الأنفصال.

وكان بينهما فارق سن كبير، و لقصة بدأت بعد مشاركة نادية الجندي لعماد حمدي بطولة فيلمه 'زوجة من الشارع' مما جعله يفكر في الزواج مجددا لشعوره المرير بالوحدة، حيث قالت نادية الجندى فى تصريح تليفزيونى لها عبر قناة 'العربية': 'مفيش حاجة اسمها غلطة، وعماد حمدي رجل عظيم وفنان قدير، وأنا كنت صغيرة أوي لا أتخطى الـ 15 سنة، وهو كان على مشارف الـ 60 سنة'.

وبدء الإعجاب خلال التحضير للفيلم، تردد اسم نادية الجندي على مسامع عماد حمدي باعتبارها فنانة شابة وموهوبة، وعندما رآها، انجذب إليها ولم يهتم بالفارق العمري، وشعرت نادية كما قالت في تصريحاتها: 'أن فى هذه الفترة وجدت الأب والحبيب الذي نجح في احتوائها وعوضها عن غياب والدها، فيما شعر عماد بأنه وجد الحب الذي يعيده إلى أيام الشباب والصبا مع فتاة مليئة بالحيوية والنشاط'.

وأضافت: 'كان حدث بالوسط الفني.. إزاي تلميذة في المدرسة بالسن ده، تتجوز رجل أكبر منها بكل الفرق ده في السن، ويكفي أنه أبو ابني وإداني أهم شيء في حياتي وهو ابني هشام'.

أما عن سبب الأنفصال جاء في مذكرات حمدي بالنص : 'رغم أنني عشت معها أطول فترة زواج ١٢ عاماً، فإن العمر الافتراضي لحياتنا الزوجية انتهى قبل انفصالنا بوقت طويل، وبقي الأمر ممكناً حتى جاءت اللحظة التي أصبحنا فيها غير قادرين على التحمل أو الانتظار، فأخذت حقيبة فيها بعض ملابسي وتركت منزل الزوجية متجهاً إلى منزل شقيقي'.

المنتج محمد مختار

وكانت الزيجة الثانية لنادية الجندي والأخيرة من المنتج محمد مختار، الذي عمل قبل لقائه بها في السلك الدبلوماسي، وأخبرها برغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي، وعرض عليها رواية 'الباطنية' وعرض الفيلم عام 1980، لم يكن الفيلم الأخير الذي أنتجه مختار لنادية الجندي، بل أنتج لها 'وكالة البلح' عام 1982، وأثمر هذا التعاون عن الإعلان عن شراكة حياتية، إذ جرى الزواج بينهما في منتصف الثمانينيات وانفصلا بعد زواج استمر 20 عامًا.

وعن سبب طلاقهما قالت نادية الجندي، أنها لا تتذكر من طلب الطلاق حينها، ولكن بعد الانفصال حرصا على وجود علاقة طيبة بينهما، وانفصلا بسبب أن هناك أشخاصا أقنعوا مختار بالتمثيل في وقت كان اسمه علامة في مجال الإنتاج، وكانت نادية الجندي معترضة على هذا الأمر لأنه لم يملك ملكة التمثيل.

أخر الأعمال:

جدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي كان آخر عمل فني لها مسلسل 'سكر زيادة' وشاركها في البطولة: نبيلة عبيد، سميحة أيوب وهالة فاخر، إلى جانب مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف.

WhatsApp
Telegram