اعلان

محمد البوغة: الشغل مع عمرو دياب سلاح ذو حدين

محمد البوغة و عمرو دياب
محمد البوغة و عمرو دياب

طرح الفنان عمرو دياب أحدث أغانية التي جاءت بعنوان «مضحوك علينا»، وتعتبر أولى أغانيه في العام الجديد 2023.

أغنية «مضحوك علينا» من كلمات محمد البوغة وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم وميكساج وديجتال ماستر أمير محروس

محمد البوغة و عمرو دياب

وكشف الشاعر محمد البوغة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، كواليس العمل مع عمرو دياب، قائلا :'الشغل مع عمرو دياب في حد ذاته مختلف، طعم النجاح مع عمرو دياب مختلف، وفكرة النجاح مع الهضبة بديهية، مينفعش أنجح مع عمرو وأقول عملت إنجاز، لأن عمرو دياب لو نزل تراك فاضي هيجيب ملايين مشاهدات واستماع'.

وعبر عن نجاح العمل الفني بالنسبة له هو مدى تأثيره على الناس قائلا: 'التارجت بالنسبة لي ردود فعل الناس وتأثيرالأغنية عليهم، لو مأثرتش في اللي قدامي من خلال العمل الفني يبقي معملتش حاجة '

وعن فكرة الأغنية

أضاف قائلا: 'فكرة الأغنية في حياتنا كلنا مش لازم علاقة حب جميع أنواع العلاقات ممكنة في الشغل أو الصحاب، أوقات تأثير الأغنية يخليك تاخد قرار كنت متردد فيه'.

العمل مع الهضبة سلاح ذو حدين

وأضاف البوغة أن العمل مع عمرو دياب سلاح ذو حدين يشبه المؤتمر الصحفي الذي يراك فيه العالم كله ويسمعك قائلا: 'ممكن تتحرق قدام الملايين، فالشغل مع عمرو سلاح ذو حدين ويقاس النجاح مع عمرو بردود فعل جمهور عمرو دياب'.

عن جمهور عمرو دياب

وعبر عن إعجابه الشديد بجمهور الهضبة عمرو دياب، لأنه 'دائما في ضهره'، يدعمه قائلا: 'جمهور عمرو دياب مش سهل، لأني ببقى شايل على كتفي مسؤولية كبيرة لأن جمهور عمرو دياب مش هيرضاله أقل من كونه الهضبة'.

محمد البوغة

محمد البوغة، مؤلف مصري، قام بتأليف كلمات تتر عدد من الأعمال الفنية، نذكر منها، مسلسل الأسطورة عام 2016، كما حقق نجاح كبير من النجم راغب علامة في أغنية اللي باعنا خسر دلعنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك