اعلان

آخر ظهور للهضبة عمرو دياب من دبي (صور)

اخر ظهور لعمرو دياب
اخر ظهور لعمرو دياب

تألق أمس الجمعة الهضبة عمرو دياب من خلال حفل خاص بدبي بدولة الإمارات، وظهر بلوك شبابي ونيو لوك جديد مرتدي حلق و لون شعر أصفر جديد.

View this post on Instagram

A post shared by Nagham ツ (@amrdiab.nagham1)

وغنى الهضبة مجموعة من أغانيه التي يحبها الجمهور مثل بحبه، ليلي نهاري، أنت الحظ.

مضحوك علينا

وطرح الفنان عمرو دياب، أغنية جديدة تحمل أسم 'مضحوك علينا' عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، وهي أول أعماله عام 2023.

مضحوك علينا' كلمات محمد البوغه وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم وميكساچ، و ديچتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

أغنية سينجل

وطرح مؤخرًا عمرو دياب أغنية 'سينجل'، واحتلت قوائم الأعلى استماعًا في السعودية والإمارات وفلسطين وقطر واليمن والبحرين والكويت ومصر والأردن وعمان وسوريا.

بينما احتلت أغنية 'ما تيجي نفك' المرتبة الثانية في قوائم الأعلى استماعًا عبر التطبيق.

أغنية ماتيجي نفك

يذكر أن عمرو دياب قد طرح أغنية ماتيجي نفك قبل نهاية عام 2022 وهي من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس ، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري.

كما طرح أغنية 'سينجل' في ليلة رأس السنة وهي من كلمات بهاء الدين محمد ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس ، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري.

عمرو دياب

عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب (مواليد 11 أكتوبر 1961)، والمعروف بأسمه الفني عمرو دياب، ولقبه الهضبة، وهو مغني، وملحن، وممثل مصري، يُعد واحدًا من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها: اللغة الإنجليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية، واللغة البلغارية، واللغة التركية، واللغة الألبانية، واللغة الهندية، واللغة اليونانية، واللغة الفرنسية.

تميز عمرو دياب بإدخاله آلات جديدة في موسيقاه، وإبتكار أنواع مختلفة من الأغاني عبر تاريخه.

جوائز عمرو دياب

حصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط في الأعوام: 1998، و2002، و2007، و2014.

يُعد عمرو دياب هو أول مغني عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث قامت المجموعة بتسجيل الفنان عمرو دياب كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.

اخر ظهور لعمرو دياب

اخر ظهور لعمرو دياب

اخر ظهور لعمرو دياب

WhatsApp
Telegram