اعلان

عمرو دياب يشعل حفله في جبل سيفة بأغنية يا أنا يا لأ

حفل عمرو دياب بجبل سيفة
حفل عمرو دياب بجبل سيفة

أشعل الهضبة عمرو دياب أجواء حفله المقام الآن بجبل سيفة في منتجع ديونز بيتش كلوب، بالعاصمة العمانية مسقط، من تنظيم فينشر لايف ستايل، وذلك بعد غياب 6 سنوات عن الجمهور العماني.حفل عمرو دياب بجبل سيفة

حفل عمرو دياب بجبل سيفة

حفل عمرو دياب بجبل سيفة

حفل عمرو دياب بجبل سيفة

وصعد الهضبة عمرو دياب المسرح في تمام العاشرة والنصف بتوقيت عمان، على أنغام أغنيته 'يا أنا يا لأ'، وتراقص الجمهور على أنغام الأغنية، الجدير بالذكر أن عمرو دياب معروف في حفلاته بروح الشباب والحيوية، التي يشعل بها حماسة الجمهور، حيث قدم عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه التي يقدمها في حفلاته، منها: أجمل عيون، وأغاني الميدلي المجمعة.

عمرو دياب من حفل جبل سيفة

عمرو دياب من حفل جبل سيفة

عمرو دياب من حفل جبل سيفة

مضحوك علينا

وطرح الفنان عمرو دياب، أغنية جديدة تحمل أسم 'مضحوك علينا' عبر موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، وهي أول أعماله عام 2023.

مضحوك علينا' كلمات محمد البوغه وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبدالمنعم وميكساچ، و ديچتال ماستر أمير محروس وتسجيل اندرو داوود و شيري شكري.

أغنية سينجل

وطرح مؤخرًا عمرو دياب أغنية 'سينجل'، واحتلت قوائم الأعلى استماعًا في السعودية والإمارات وفلسطين وقطر واليمن والبحرين والكويت ومصر والأردن وعمان وسوريا.

بينما احتلت أغنية 'ما تيجي نفك' المرتبة الثانية في قوائم الأعلى استماعًا عبر التطبيق.

أغنية ماتيجي نفك

يذكر أن عمرو دياب قد طرح أغنية ماتيجي نفك قبل نهاية عام 2022 وهي من كلمات وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس ، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري.

كما طرح أغنية 'سينجل' في ليلة رأس السنة وهي من كلمات بهاء الدين محمد ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس ، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري

WhatsApp
Telegram