اعلان

هشام ماجد ينشر صورة مع أحمد حلمي وشيكو: «نهاركم لذيذ»

هشام ماجد
هشام ماجد
كتب : ندى صدقي

شارك الفنان هشام ماجد متابعيه صورة جديدة في أحدث ظهور له ، وذلك عبر خاصية الإستوري بحسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حيث ظهر الفنان هشام ماجد برفقة كل من الفنان شيكو والفنان أحمد حلمي، وعلق على الصورة قائلا: 'نهاركم لذيذ'.

مسلسل اللعبة

هشام ماجد

وفي سياق آخر، بدأ المخرج معتز التوني في تصوير أولي أحداث الجزء الرابع من مسلسل 'اللعبة 4' وهي من بطولة هشام ماجد وتشيكو ، حيث من المقرر عرضها بعد انتهاء التصوير وذلك على إحدى المنصات الإلكترونية في شهر رمضان.

مسلسل اللعبة

وتدور أحداث مسلسل 'اللعبة' حول ' وسيم ومازو' وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، حينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

فريق عمل مسلسل اللعبة

ويشارك فى بطولة الجزء الجديد من المسلسل، مى كساب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول ومحمد ثروت وأحمد فتحي.

وكان الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة”، عرض بداية العام الجارى على إحدى المنصات الإلكترونية تحت عنوان «اللعبة 3.. اللعب مع الكبار» المسلسل يدور حول صديقين منذ الطفولة وسيم ومازو اللذين يتنافسان دائما ضد بعضهما البعض فى شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائى فى العمر وينتهى التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.. الحلقات تأليف فادى أبو السعود وأحمد والي.

هشام ماجد

هو من مواليد 26 أبريل 1980 ، ممثل وكاتب سناريو مصري. تخرج من كلية الهندسة جامعة القاهرة.كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت بفرقة تمر هندي للإنتاج الفني. قدموا أفلام سخرية من الأفلام المصرية الشهيرة. كان أنجحها فيلم رجال لا تعرف المستحيل لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها اتجه إلى الإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل أفيش وتشبيه الذي كان يقدم كل حلقة في صورة ساخرة لاحدى الكلاسيكيات السينما المصرية

WhatsApp
Telegram