اعلان

أحمد سعد يكشف عن صدمته في موديل أغنية شهيرة: «طلعت راجل مش بنت»

أحمد سعد
أحمد سعد
كتب : ندى صدقي

أثار الفنان أحمد سعد ضجة عبر وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول فيديو له يتحدث فيه عن الأشياء التي ندم عليها وقال من الأشياء التي ندمت عليها فيديو كليب 'بصلي وانت بتتكلم' وبالرغم من مرور سنوات طويلة على هذا الفيديو إلا إنه إثار الكثير من رواد السوشيال ميديا.

تصريح أحمد سعد مع توني

تحدث الفنان أحمد سعد في برنامج 'بدون مكياج' خلال حلوله ضيف مع الإعلامي طوني خليفة على فضائية القاهرة والناس، وكان الحديث في فقرة بدون سؤال عن الأعمال التي قام بها سعد وندم عليها حيث قال: 'اكتشفت لوحدي إن الموديل اللي معايا كان راجل، كانت البداية عملت أغنية اسمها بصلي وانت بتتكلم وكانت حلوة وبحبها جدا وعملنا اللحن بتاعها وكل حاجة، وبعد ذلك أوصيت المخرج طارق العريان الإشراف على هذا الكليب وفعلا جاب ابن أخته اللي ماسك معاه شركته وجاب موديل حلوة أوي أمثل معاها الكليب وعملنا كل حاجة والأغنية نجحت الحمد لله.

اكتشاف حقيقة الموديل

وتابع أحمد سعد: 'السئ إن من فترة حصلت قضية كبيرة واكتشفت إن الموديل الجميلة اللي كنت بحبها في الكليب ماطلعتش بنت، وطلعت راجل عامل نفسه بنت وأنا عمال أحب فيه طول الأغنية'.

بداية الفيديو المتداول لـ أحمد سعد

انتشر مؤخرًا فيديو للفنان أحمد سعد يرجع لشهر رمضان عام 2015 وكان في برنامج بدون مكياج للإعلامي طوني خليفة على قناة القاهرة والناس وأثار وقتها حالة واسعة من الجدل لمعرفة الموديل 'اللي طلعت رجل' كما وصفها الفنان سعد وأثبت بعد ذلك خلال هذه السنوات جراءة الرجل الذي تحول إلي فتاة وكشف عن أمره في عدة برامج من ضمنها برنامج 90 دقيقة لـ بسمة وهبة.

تعليقات الجمهور وقت الفيديو على هذه التصريحات

أثارت هذه التصريحات سخرية الكثير من رواد السوشيال ميديا أنذاك وجاءت التعليقات كالتالي: 'مسكين مصدوم فعداها ضحك'، وقال أخر 'ضحكاته أكتر من كلماته بيضحك أكتر من ما بيجاوب' وقال ثالث 'حلوة ضحكته خطية مصدوم'

تعليقات الجمهور

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة