اعلان

محمد عدوية يحتفل بعيد ميلاد ابنته «منى» بهذه الطريقة

محمد عدوية و ابنته
محمد عدوية و ابنته

احتفل الفنان محمد عدوية، اليوم السبت، بعيد ميلاد ابنته منى، من خلال نشر صورة لهما سويًا على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Adawya (@adawyaofficial)

وجاءت الصورة التي نشرها 'عدوية'، خلال حضورهما برنامج 'معكم' مع مني الشاذلي، قائلًا:'النهاردة عيد ميلاد ست البنات منى بنتي حبيبتي كل سنة وهي طيبة وربنا يحفظ أولادكم'.

محمد عدوية و ابنته

أخر أعمال محمد عدوية

أغنية لون حياتك

لون حياتك من كلمات الشاعر ياسر حسنين، وألحان محمود ساز، وتوزيع شريف مكاوي وهي أول أغنية من ألبومه حبيبتي غريبة

على وضعنا

كان الفنان محمد عدوية كان قد طرح في الأونة الأخيرة أغنية على وضعنا، بالمشاركة مع والده الفنان عدوية، والفنان محمد رمضان، والتي تصدرت التريند في الساعات القليلة الماضية، وذلك على موقع الفيديوهات يوتيوب، الأغنية من ألحان ديزل وعبدو الصغير، كلمات أمير شيكو، إنتاج mR1، تنفيذ شركة شو ميديا، إشراف عام محمود رمضان، إخراج حسام الحسيني، وكلمات أمير شيكو.

الناس نوعين

أغنية ' الناس نوعين'، بالمشاركة مع الفنان سداوي، إنتاج شركة كلمة، فكرة المنتج ياسر حسنين.

أغنية بيستضعفوني

كما طرح ' عدوية' أغنية ' يستضعفوني'، الأغنية من توزيع وألحان مونتي، مكس واستر خالد رؤوف، إخراج هشام ممدوح، كلمات أحمد شكري.

ههد المعبد

كما طرح أغنية ههد المعبد، من كلمات هاني رجب، وألحان وليد نور، وتوزيع هارون وهندسة صوتية وميكس خالد رؤوف.

محمد عدوية

ولد محمد أحمد عدوية في 11 مارس 1976، وهو نجل النجم الشعبي الشهير أحمد عدوية، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد إصدار ألبومين فقط، مما جعله واحدًا من أفضل المغنين الشباب على الساحة المصرية، كما أنه اشتهر بغناء أغاني تترات المسلسلات و حقق نجاحًا كبيرًا في التترات و من أشهرهم تتر مسلسل المواطن إكس، وطرف تالت، وحواري بوخاريست، ولعنة كارما، واتنين في الصندوق

WhatsApp
Telegram