اعلان

الغموض والتشويق شعار البوستر الرسمي لفيلم «بيت في القدس»

فيلم في بيت  القدس
فيلم في بيت القدس

صدر البوستر الدعائي الرسمي لفيلم 'بيت في القدس' للأخوين مؤيد ورامي عليان، وذلك في أعقاب نجاح عرضه العالمي الأول بمهرجان روتردام السينمائي الدولي.

وأشادتوسائل الإعلام الدولية بالفيلم، حيث كتب نيل يونج في سكرين دايلي أنه 'فيلم ممتع ومؤثر'، كما وصفه دافيد اباتيسياني في موقع سينيوروبا بأنه 'واحد من كنوز مهرجان روتردام السينمائي المخبأة'.

ويحمل البوستر الرسمي للفيلم، لمحات من القصة التي يغلفها الغموض والتشويق، إذ تسيطر الألوان القاتمة على الصورة التي تتوسطها طفلة سقطت في الماء، ويبدو أنها تغرق أو ربما لا يمكنها إنقاذ نفسها بفعل عجزها عن السباحة، أو لأنها مُصابة بعلة ما، كما تستعصي رؤية ملامح وجه الطفلة بوضوح.

فيلم في بيت  القدس

فيلم بيت في القدس

أحداث فيلم بيت في القدس

تدور أحداث الفيلم حول ريبيكا التي تنتقل من لندن لتعيش مع والدها في القدس، على أمل أن تساعدها البداية الجديدة على التعافي من صدمة وفاة والدتها. تنطلق ريبيكا في رحلة غامضة لاستكشاف خبايا منزل جدها، وتغوص في أعماق أسراره، والجانب السحري من مدينة القدس.

أبطال فيلم بيت في القدس

فيلم بيت في القدس من بطولة: جوني هاريس، مكرم خوري، سعاد فارس، مايلي لوك، وشهرزاد مخول فارل، وهو إنتاج مشترك بين شركات من أنحاء العالم PalCine Productions (فلسطين)، Wellington Films وCocoon Films (المملكة المتحدة)، Red Balloon Films وZDF/ARTE (ألمانيا)، Metafora Production (قطر)، وKeyFilms (هولندا)، وتتولى شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، بينما تقوم Heretic بالمبيعات الدولية.

WhatsApp
Telegram