اعلان

في يوم ميلادها.. محطات حياة إيفا ميندز صاحبة الثروة الطائلة وسر اختيارها أسوأ ممثلة

ايفا ميندز
ايفا ميندز
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الممثلة الأمريكية إيفا ميندز بيوم مولدها، حيث إنها ولدت في ذات اليوم 5 مارس عام 1974 في ميامي بولاية فلوريدا، بدأت إيفا ميندز حياتها الفنية بأدوار صغيرة وكان ذلك في نهاية فترة تسعينات القرن الماضي قبل أن تلفت الأنظار وتشتهر في عام 2001 بالتحديد أمام الممثل دنزل واشنطن في فيلم يوم التدريب .

ايفا ميندز

إيفا ميندز

نشأتها

ولدت ميندز في ميامي ، ونشأت في إحدى ضواحي لوس أنجلس وعاشت مع أمها بعد طلاق والديها ، تعتنق الديانة الميسيحية ، وتتبع الكنيسة الرومانية الكاثوليكية وكانت تطمح لتصبح راهبة ، وتجيد التحدث بالإسبانية بطلاقة.

لم تحلم ميندز أن تكون ممثلة بصغرها وكانت تملك اهتمامات أخرى، التحقت بمدرسة هوفر الثانوية ثم ذهبت إلى جامعة كاليفورنيا وتخصصت في التسويق، إلا أنها انسحبت من الدراسة بعد أن حصلت على فرصة في التمثيل وتقدمت لدراسة التمثيل تحت يد ايفانا شوبك.

حياتها المهنية

أول ظهور لها كان في فيلم «أطفال الذرة: حقول الرعب» عام 1998، ولعبت دور البطولة في فيلم ليلة في نادي روكسبري، مورتال كومبات: الإخضاع، أخي الخنزير، التوابع، أساطير الحضر: الجرح الأخير، غادري يا جراح والدراج الشبح

ظهرت إيفا ميندز في العديد من الفيديو كليبات الموسيقية لفنانين مثل ويل سميث وأصبحت في فترة لاحقة سفيرة للعديد من المستحضرات والشركات ، وإضافة إلى مجال التمثيل ، تعمل إيفا ميندز في مجال تصميم الأزياء لوكالة أزياء لنيويورك وهي أيضا المدير الإبداعي لسيركا بيوتي ، وهو خط مكياج عالمي.

ترشيحها كأسوأ ممثلة ولم تستسلم

في عام 2008 ، تم ترشيحها إيفا ميندز لجائزة golden raspberry award for worst actress عن أدائها في فيلم النساء الكوميدي the women إلا إنها لم ترد على هذه الانتقادات فشاركت مجددا في فيلم the spirit bad lieutenant port وفي عام 2012 لعبت دور البطولة في فيلم دراما الجريمة the place beyond the pines حيث وصفت مجلة entertainment weekly أدائها بأنه محطم للأنفاس

حياتها مع أطفالها

كشفت النجمة إيفا ميندز عن سبب عدم نشرها صور أطفالها على السوشيال ميديا وذلك ردًا على أحد المتابعين ممن وجه لها ذلك السؤال، حيث أجابت ميندز عن أن آولادها لا يزالون صغارًا جدًا ولا يفهمون ما يعنيه نشر صورتهم على الإنترنت وبالتالى هي لا تسمح لنفسها بنشر صورهم لأنهم لم يمنحوها الموافقة على ذلك.

وكان النجمان رايان جوسلينج وإيفا ميندز تزوجا سرًا في حفل عائلى اقتصر على حضور مجموعة من أصدقائهما وأفراد عائلتهما بعيدًا عن أى صخب إعلامى، وذلك عام ٢٠١٦، بعد أن جمعتهما علاقة حب منذ عام 2011 وقدما معا فيلم ' The Place Beyond The Pines '.

كم تبلغ ثروة إيفا ميندز

برغم الأنتقادات الواسعة استطاعت أن تنجح إيفا في جذب الجمهور لشبابيك التذاكر فوصلت ثروتها إلي 15 مليون دولار وهو رقم جيد نسبيا إلا إنه ليس مرتفعا إذا أردنا مقارنته بالأرقام والثروات التي تحققها ممثلات هوليوود الأخريات

WhatsApp
Telegram