اعلان

طارق الشناوي: محمد سعد يسير في طريق اللي يروح ميرجعش لهذا السبب

الناقد السينمائي طارق الشناوي
الناقد السينمائي طارق الشناوي

وجه الناقد السينمائي طارق الشناوي، رسالة إلى الفنان محمد سعد، بعد عودته إلى موسد دراما مسلسلات رمضان، بعمل جديد يحمل عنوان: 'الحاج إكسلانس'، وذلك للمرة الأولى منذ قدم مسلسل 'فيفا أطاطا' قبل سنوات.

ويجسد محمد سعد في مسلسل 'الحاج إكسلانس'، شخصية الحاج حناوي، التي قدمها في فيلم كركر من الفنان الكبير الراحل حسن حسني، الذي لم يحقق النجاح المرجو منه وقت عرضه.

وقال طارق الشناوي في تصريح لـ'أهل مصر': 'محمد سعد فنان حقيقي وموهوب، لكن إذا أعاد شخصيات قدمها سابقًا فسيذهب إلى سكة اللى يروح ميرجعش'.

وأضاف: 'لا يمكنني الحكم بشكل دقيق لأن لم أشاهد المسلسل بعد ، ومن الممكن أنه سيقدمه بشكل جديد ومختلف عن ما قدمه فى الفيلم .

وأما عن رأيه فى فيلم كركر علق:'الفيلم ضحكنا'

وأختتم حديثه: يجب على محمد سعد أن يقفز بعيد عن الماضي ويذهب لمناطق أخري جديدة لأن الماضي لن يكون فى صالحه .

الحاج إكس لانس:

واعتبر الكثير أن عودة محمد سعد ليخوض السباق الرمضانى 2023، هى بمثابة مفاجأة قوية وذلك بعد غياب دام لسنوات طويلة منذ مسلسل «فيفا أطاطا فى عام 2014».

ويشارك في بطولة مسلسل «إكس لانس»، كلا من: الفنان محمد سعد والفنان كريم مغاوري وسامي مغاوري وأحمد فتحي ويزو وإبرام سمير والنجمة جيهان خليل والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس، ومن إخراج إبرام نشأت، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الكوميدية ذات الـ 30 حلقة وتدور الأحداث فى إطار اجتماعي كوميدي ومن المقرر تصوير المسلسل بين محافظتي القاهرة والأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً