اعلان

موسم مسلسلات رمضان 2023 يعيد 5 نجوم من «ثلاجة الفن»

الفنان أحمد عيد
الفنان أحمد عيد

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، الذي دائما ما يشهد أعمالا قوية ومتنوعة، وفي موسم مسلسلات رمضان 2023، يخرج 5 نجوم كبار من ثلاجة الفن، ليعيدهم إلى الحياة الفنية، وهو ما نرصده في التقرير التالي.

أحمد عيد

الفنان أحمد عيد من الفنانين الذى اختفوا لفترة طويلة بدون مقدمات، لكنه أعلن مؤخرًا عودته في سباق مسلسلات رمضان 2023، وذلك بعد غياب 9 سنوات، منذ مشاركته في مسلسل 'صاحب السعادة' مع النجم الكبير عادل إمام عام 2014.

ويشارك أحمد عيد في مسلسل عملة نادرة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب، للمنتج جمال العدل، ومن بطولة: نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

دنيا سمير غانم

ومن ضمن المفاجأت الذي تسعد الجمهور خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، عودة الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك بعد غيابها 3 سنوات منذ تقديمها 'بدل الحدوتة 3'، عام 2019.

وتقدم دنيا مسلسل 'جت سليمة' والمكون من 15 حلقة، وينتمى للنوعية الكوميدية، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته: محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب.

محمد سعد

يعتبر الكثيرون عودة محمد سعد لسباق مسلسلات رمضان 2023، مفاجأة قوية في ظل غيابه لسنوات طويلة، منذ مسلسل «فيفا أطاطا» في عام 2014».

ويشارك في بطولة مسلسل «إكس لانس»، كل من: كريم مغاوري، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، وويزو، وإبرام سمير، وجيهان خليل، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج إبرام نشأت، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الكوميدية ذات الـ30 حلقة.

حسين فهمي

أيضًا من الأخبار السارة لهذا العام، عودة الفنان الكبير حسين فهمي للدراما الرمضانية بعد غياب دام 3 سنوات بمسلسل خط ساخن، وسيعود فهمي هذا العام بمسلسلين الأول 'عودة البارون'، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك حسين فهمى في بطولته: نهال عنبر، وكاترين علي، وعلاء مرسي، بجانب سامي مغاوري، ومحمد مهران، وضياء المرغني، ونخبة كبيرة من النجوم.

وكذلك يشارك الفنان الكبير حسين فهمي في مسلسل 'سره الباتع'، مع: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.

سهير المرشدي

عودة الفنانة سهير المرشدي للموسم الرمضاني هذا العام، كانت أمنية ينتظرها الكثيرون، وذلك بعد غيابها الذي دام لمدة خمس سنوات، منذ مسلسل 'طايع'.

وستعود سهير هذا العام في مسلسل 'ضرب نار'، لتجسد دور والدة أحمد العوضي، وهو عمل من تأليف: ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، ومن بطولة: ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وماجد المصري، وهدى الأتربي، وسهير المرشدي، ودنيا المصري، وإسراء رخا، وأحمد غزي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وأحمد عبد الله، وتيسير عبد العزيز، وتامر مجدي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر