اعلان

نجوى كرم تعلق على شائعة تبرعها بـ2 مليون دولار

نجوى كرم
نجوى كرم
كتب : ندى صدقي

أثارت الفنانة نجوى كرم، قبل أسابيع، ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والسبب في ذلك ما تردد من شائعات حول تبرعها بمبلغ 2 مليون دولار لمتضرري زلزال سوريا، والتزمت الفنانة نجوى كرم الصمت ولا تتحدث عن هذه الشائعات مما عرضها لانتقادات رواد التواصل الاجتماعي.

نجوي كرم

نجوى كرم

رد نجوى كرم عن الشائعة

وفي لقاء مع برنامج the insider بالعربي ، وعقب سؤالها عن هذه الشائعات حيث سألها المذيع ' تعرضتي لهجوم كتير كبير على السوشيال ميديا ومثل عادتك ما بتطلعي وبتردي، بس كيف كنت عم تتفاعلي بينك وبين المقربين منك'، لترد الفنانة نجوى كرم قائلة: 'جوابي بسؤالك' فقط للرد على الجدل الذي أثير والتأكيد مرة جديدة إنها ستلتزم الصمت في هذا الموضوع.

نجوى كرم في حفلها بدبي

وظهرت نجوى كرم بإطلاله ملفتة للجميع، حيث ارتدت فستانا لونه أسود ونسقت معه أكمام كبيرة للغاية باللون الأخضر، ووصفها البعض بأنها إطلالة أوبرالية اعتمدتها الفنانة نجوى كرم خلال حفلها في أوبرا دبي، وهي إطلالة تليق بهذا المسرح الكبير كي تظهر للناس عن بعد ويجب أن تكون إطلالة مبهرجة وفيها حجم كبير.

بداية الحفل

وبدأت حفلها بكلمة ترحيبية حيث قالت: 'بدي اقول انه اماراتنا الحبيبة فتحت قلوبها لكل لبناني لكل حدا عربي هيدا معروف عنها ما بنقدر نستغرب هيدا الشي بنشكرها وبنشكر هيئة السياحة ومومنتس ايفنتس يللي عم تقدملنا احلى الحفلات حتى نقدر بدورنا نقدم فرحة تاخدنا عالسما إن شاء الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل