اعلان

نجوى كرم: «الجمهور هو ذاكرتي ورد الفعل الحقيقي لنجاح الأغنية»

نجوى كرم
نجوى كرم
كتب : ندى صدقي

قالت المطربة نجوى كرم، إن رد الفعل الحقيقي على الأغاني هي أن تظل في ذاكرة الجمهور، لذا فـ الناس هم ذاكرتي وليست الأغاني نفسها.

وأضافت نجوى كرم خلال لقائها مع برنامج the insider: 'يتم طرح الكثير الأغاني في الحياة وما بنتذكرها، بس الأغاني عندما تكون في ذاكرة الناس يعتبر ذلك هو رد الفعل الحقيقي، وهذا هو السبب الحقيقي وراء تقديمي أغنية الميدلي'.

أغنية مافي نوم

غنت المطربة نجوى كرم في حفلها الساهر بدولة دبي أغنية ما في نوم وأشعلت بها أجواء الحفل، وكانت من أهم الأغاني التي غنتها نجوى كرم في حفلها بدبي هي أغنية ما في نوم.

هذا رد فعل نجوى كرم عندما تنظر لصورها القديمة! - مجلة هي

إطلاله نجوى كرم

وظهرت نجوى كرم بإطلاله ملفتة للجميع، حيث ارتدت فستانا لونه أسود ونسقت معه أكمام كبيرة للغاية باللون الأخضر، ووصفها البعض بأنها إطلالة أوبرالية اعتمدتها الفنانة نجوى كرم خلال حفلها في أوبرا دبي، وهي إطلالة تليق بهذا المسرح الكبير كي تظهر للناس عن بعد ويجب أن تكون إطلالة مبهرجة وفيها حجم كبير.

بداية الحفل

وبدأت حفلها بكلمة ترحيبية حيث قالت: 'بدي اقول انه اماراتنا الحبيبة فتحت قلوبها لكل لبناني لكل حدا عربي هيدا معروف عنها ما بنقدر نستغرب هيدا الشي بنشكرها وبنشكر هيئة السياحة ومومنتس ايفنتس يللي عم تقدملنا احلى الحفلات حتى نقدر بدورنا نقدم فرحة تاخدنا عالسما ان شاء الله'.

وتداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات توثق أجواء الحفل، وتفاعل الجمهور الكبير الحاضر مع نجوى.

هذا وبعد نزولها من المسرح فاجأتها الشركة المنظمة للحفل بالاحتفال بعيد ميلادها في الكواليس وأعلنت مع قطع الكعكة بأنها ستطلق ألبومها بعد عيد الفطر ولم تنس بلدها لبنان في هذه الحفلة، حيث ختمت بأغنيتها الوطنية نحنا شعبك يا الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل