اعلان

"أخطاء خالد يوسف وإهانات محمد سعد".. فنانون يتصدرون تريند جوجل وفيسبوك

محمد سعد
محمد سعد
كتب : ندى صدقي

استحوذ بعض الفنانين على 'تريند' موقع البحث الشهير جوجل وتويتر وأيضا الفيسبوك خلال الساعات الماضية، ليس لتألقهم في المسلسلات ولكن يوجد منهم من قابلوا انتقادات كثيرة على رأسهم المخرج خالد يوسف ومحمد سعد بعد خلافه مع فريق العمل أمس أثناء التصوير، وفي هذا التقرير نتحدث عن أهم هؤلاء الفنانين.

خالد يوسف

خالد يوسف

خالد يوسف "سره الباتع"

تصدر المخرج خالد يوسف تريند جوجل خلال الأيام السابقة مع عرض أولى حلقات مسلسل 'سره الباتع'، ويرى بعض النقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وجود أخطاء تاريخية وأخطاء في الإنتاج مثل حديث جنود الحملة الفرنسية باللهجة العامية ومن أشهر كلماتهم مدد ياسلطان حامد، ويا نهار أسود، وكذلك استخدام هتافات سياسية كان يتم ترديدها في ثورة 30 يونيو، وأيضا ظهورالسلطان حامد مرتديا فانلة قطنية قبل أن تبدأ مصر زراعة القطن.

فريق عمل مسلسل سره الباتع

يضم المسلسل عددا كبيرا من الفنانين منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع وخالد الصاوي، صلاح عبد الله، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، إخراج خالد يوسف.

وهو عمل مأخوذ عن من مجموعة قصصية للكاتب يوسف إدريس تضم 7 قصص قصيرة بعنوان 'حادثة شرف'، نشرت للمرة الأولى في عام 1958، وتدور أحداث الرواية حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام السلطان حامد الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.

محمد سعد "الحاج إكس لانس"

واجه الفنان محمد سعد على مدار الساعات القليلة الماضية موجة انتقادات شديدة وذلك عقب تداول فيديو له أثناء تصوير بعض المشاهد من مسلسل 'إكسلانس'، وظهر صوت الفنان محمد سعد في الفيديو المسرب، وهو غاضب بشدة ويوجه إهانات للبعض، قائلا: «ده ايه ده، انتو اوفر انتو فشلة، اللي مش عجبه كلمة يقول، في حد مش عجبوا حاجة».

وأحدث هذا الفيديو جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منتقدين الفنان محمد سعد بسبب تلفظه بهذه الألفاظ غير اللائقة داخل موقع تصوير العمل، ما اضطر محمد سعد أن يرد على حالة الجدل التي حدثت، وقال في تصريحات صحفية إن هذا الحديث كان موجها لكرو الإنتاج وليس مخرج العمل.

أحداث مسلسل إكس لانس

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول الحاج حناوي الذي يعمل في وكالة البلح، ويجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر