اعلان

كمال أبو رية: نيللي كريم تتميز بالرجولة.. وأخوض صراعا مع جمال سليمان

كمال أبو رية
كمال أبو رية

تحدث الفنان كمال أبو رية عن تعاونه مع الفنان جمال سليمان، والنجمة نيللي كريم، في مسلسل 'عملة نادرة'، الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل عملة نادرة

وقال كمال أبو رية في تصريح لـ 'أهل مصر':'نيللي كريم حبيبتي، أول مرة التقي بها، بحبها جدا، وعلى المستوي الأنساني فيه صفات كثيرة حلوة بها وتتميز بالرجولة في تصرفاتها والجدعنة والطيبة، ومتعاونة جدا، وأصبحنا أنا وهي أصدقاء جدا وسعيد بتجربتي معها'.

وعن جمال سليمان قال أبو رية:'صديق عزيزي من قبل المسلسل وبيننا صراع من نوع مختلف في العمل، هو كبير عائلة في النجع بالصعيد وأنا كبير عائلة أخرى وفيه صراع دائم بيننا ولنا انشطة غير مشروعة مثل السلاح والاثار، لكن الأختلاق أنني أقل حدة منه ورجل يفكر أكثر ولست مندفعا، لكن هو متهور وعنيف وتسير الأحداث في هذا السياق'.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع بين عائلتين على السلطة والأرض والميراث، وهما عائلة 'عبد الجبار' التي يمثلها الفنان جمال سليمان، وعائلة 'أبو عصايا' التي يمثلها الفنان كمال أبو رية، حيث تدخل نيللى كريم فى صراعات مع عائلة زوجها بعد وفاته من أجل الحصول على حقوقها فى الميراث فى إطار تشويقى ملىء بالأحداث المثيرة.

مسلسل 'عملة نادرة'، من بطولة نيللي كريم وجومانا مراد وأحمد عيد وجمال سليمان وعلى الطيب وكمال أبو ريا وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل