اعلان

عباس أبو الحسن: بوظت فيلم مافيا بسبب مشهد مع السقا وشريف عرفة (فيديو)

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن
كتب : أهل مصر

كشف الفنان عباس أبو الحسن، عن كواليس مشاركته في فيلم 'مافيا'، وكيف كاد يفسد نهاية الفيلم في مشهد أكشن جمعه بالفنان أحمد السقا.

عباس أبو الحسن: حاولت أهرب بأي طريقة من فيلم مافيا

وقال عباس أبو الحسن، خلال استضافته في برنامج 'أنا والقناع' الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر قناة الحياة: 'قبلت دور الجزار في فيلم مافيا بناء على اتفاق شفهي بين شركة العدل جروب، التي كانت محتكرة لأحمد السقا، والشركة العربية والفنانة إسعاد يونس، على أساس إعارة أحمد السقا للشركة العربية بعد الانتهاء من مافيا، ليكون بطل فيلم إبراهيم الأبيض'.

وأضاف عباس أبو الحسن: 'حاولت أهرب بأي طريقة، وكان عندي رعب لأنها أول مرة أمثل، والمخرج مروان حامد قال الحل الوحيد إنك تكسر رجلك عشان تنسحب من مافيا'.

وأوضح عباس أبو الحسن، أن المشهد كان أول تجربة له مع المؤثرات الخاصة، وتحديدا الانفجارات، قائلا: 'كانت أول مرة نتعامل مع مؤثرات خاصة، وآخر يوم تصوير في الصحرا بـ 6 كاميرات، والمفروض أحمد السقا يخرج الجزار بعد انقلاب العربية في حالة إغماء، وبعدها يحصل انفجار في العربية'.

وتابع: 'وقتها كنت قاعد أعاكس البنات، وشريف عرفة مش طايقني، وأحمد السقا شدني وقربني من العربية بعيد عن المكان الذي حدده أندرو، والمخرج قال أكشن وحصل انفجار عمري ما سمعته في حياتي وقمت من صوته، وأحمد السقا لف لقاني قمت جاله حالة جنون'.

واعترف عباس أبو الحسن أنه تصرف بطريقة لا إرادية قائلا: 'أول ما قمت حصل حالة مش فاهم أنا فين، وأحمد السقا خلاني أنام تاني بصوت لا تلتقطه الميكروفونات، وشريف عرفة رفع عينه من الكاميرا وقال الفيلم باظ، لكن قدر يتصرف بسرعة، وطلب مني أي سيناريو فيه انفجار أرفضه'.

WhatsApp
Telegram