اعلان

مطرب أرابيسك حسن فؤاد يعود للساحة الفنية بأغنية غطي وشك (فيديو)

حسن فؤاد
حسن فؤاد
كتب : ندى صدقي

طرح الفنان حسن فؤاد، الشهير بمطرب أرابيسك، أغنيته الجديدة غطي وشك، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر ماجد ميخائيل، وألحان الموسيقار مايكل عياد، وتوزيع بيتر فرح ، وإخراج سامح إبراهيم.

حسن فؤاد

حسن فؤاد

وتعد أغنية غطي وشك، التعاون الثاني مع الشاعر ماجد ميخائيل، والملحن مايكل عياد، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققوه سويا في أغنية ستي فاطمة، التي قدمها منذ عامين، كانت بمثابة عودة قوية لمطرب أرابيسك، بعد فترة غياب طويلة .

وقدم حسن فؤاد عددا من الأغنيات الناجحة، مثل: 'مين فينا محبش'، تتر مسلسل 'الوتد' عام 1996، وكذلك أغنية تتر مسلسل أرابيسك عام 1994، والتي كانت السبب الرئيس في شهرته، حيث قدم بعدها العديد من تترات المسلسلات الدرامية، ومنها أيضا تتر مسلسل 'حسن اليتيم' عام 1997.\

عودة حسن فؤاد

وقدّم المطرب حسن فؤاد العديد من الأعمال الغنائية الناجحة، والتي تعاون في أغلبها مع الموسيقار الكبير عمار الشريعي، لكنه قرر الغياب عن الساحة الفنية بشكل مفاجئ.

وكان من أبرز أعمال المطرب حسن فؤاد أغنية تتر مسلسل “علي بابا” وتعاون فيها مع عمار الشريعي وسيد حجاب، كما قدم أغنية “أيوه يا سيدي” وحققت نجاحا كبيرا، وتعاون فيها مع عمار الشريعي ووائل هلال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط