اعلان

بأكثر من مليار دولار.. سوبر ماريو يواصل تصدر شباك التذاكر

سوبر ماريو بروس
سوبر ماريو بروس
كتب : أهل مصر

واصل فيلم 'ذا سوبر ماريو بروز موفي' تصدر شباك التذاكر في نهاية الأسبوع الرابعة على التوالي في دور العرض الأميركية والكندية محققا 40 مليون دولار، بينما تجاوزت إيراداته العالمية المليار دولار، وفقًا لتقديرات شركات التوزيع يوم الأحد.

وسيطر فيلم شركة يونيفرسال المستوحى من لعبة فيديو شهيرة لشركة نينتندو على دور العرض في شهر أبريل، وحطم الكثير من الأرقام القياسية.

سوبر ماريو يواصل تصدر شباك التذاكر

وخلال عطلة نهاية الأسبوع، واجه الفيلم منافسة جديدة قليلة، على الرغم من أن ذلك سيتغير الأسبوع المقبل عندما يصدر فيلم شركة مارفل ”غارديان أوف ذا غالاكسي الجزء 3″ في مستهل الموسم الصيفي ومن المتوقع أن ينحي ماريو جانبا.

وتجاوزت إيرادات ”ذا سوبر ماريو بروز موفي” المليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم يوم الأحد، مما يجعله الفيلم الرسوم المتحركة العاشر الذي يصل إلى هذا الإنجاز والأول منذ عام 2019. مع إجمالي مبيعات تذاكر محلية حتى الآن بقيمة 490 مليون دولار مع إيرادات عالمية أقوى. حصد فيلم شركة إليومناشين 68.3 مليون دولار في الخارج خلال عطلة نهاية الأسبوع، ليرفع إجمالي إيراداته الدولية إلى 532.5 مليون دولار.

إيفل ديد رايز

وذهب المركز الثاني إلى فيلم الرعب ” إيفل ديد رايز” لشركة وارنر بروذرز والذي صمد بشكل جيد في أسبوعه الثاني، خاصة بالنسبة لفيلم رعب، حيث انخفضت إيراداته بنسبة 50٪ محققا 12.2 مليون دولار.

ومن بين الوافدين الجدد في عطلة نهاية الأسبوع، كان الأداء الأفضل لفيلم ”أر يو ذير غود؟ إتس مي، مارغريت” المقتبس عن كتاب جودي بلوم.

حقق الفيلم الذي أصدرته شركة لايونزغيت أرباحًا بلغت 6.8 مليون دولار في 3343 شاشة عرض، وهي بداية جيدة للفيلم الذي تكلف 30 مليون دولار ويحكي عن فتاة في مرحلة البلوغ وهو من تأليف وإخراج كيلي فريمون كريغ.

كما هو متوقع، اجتذب فيلم ”أر يو ذير غود؟ إتس مي، مارغريت” جمهورًا نسائيًا ساحقًا وهو يدور حول طفلة تبلغ من العمر 11 عامًا (آبي رايدر فورتسون) تمر بمرحلة البلوغ.

وأصدرت لايونزغيت أيضًا فيلم الحركة الفنلندي ”سيسو” في 1006 شاشة عرض. الفيلم، الذي يدور حول منقب يقوم بدوره ”جورما توميلا” الذي سرق النازيون ذهبه، حقق ما يقدر بنحو 3.3 مليون دولار. كانت تلك نتيجة قوية للفيلم الأجنبي الذي حظي بافتتاح وطني وهو من تأليف وإخراج يالماري هيلاندر.

ونجح ”سيسو” في تجاوز الإصدار الجديد الأكثر ثقلاً في نهاية الأسبوع وهو فيلم ”بيغ جورج فورمان” وهي يحكي القصة المعجزة لبطل العالم للوزن الثقيل السابق جورج فورمان. يعطي الفيلم، لشركة الإنتاج المسيحية ”أفيرم فيلمز” التابعة لسوني، مسحة دينية على سيرة الرياضي الذاتية.

لكن بعد تعرضه لتقييمات سيئة لم يحصد الفيلم سوى 3 ملايين دولار في 3054 شاشة عرض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (0-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات اتحاداية