اعلان

أنا خليت الكلاب تمثل.. رد ناري من إبرام نشأت على خالد يوسف

إبرام نشأت
إبرام نشأت
كتب : ندى صدقي

أعرب المخرج إبرام نشأت عن اندهاشه من تصريحات المخرج خالد يوسف، في أحد البرامج التلفزيونية، التي انتقد فيها المخرجين بقوله: 'أي مخرج بيتوه لو في اتنين ممثلين أو تلاتة في المشهد'.

ابرام نشأت

إبرام نشأت عبر فيسبوك

ونشر إبرام نشأت عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، فيديو من أحدث اعماله الفنية مسلسل 'إكسلانس' للنجم محمد سعد.

وكتب إبرام نشأت، ردا على تصريحات المخرج خالد يوسف: 'أستاذ خالد يوسف طلع مع أستاذة لميس الحديدي، وقال لها إنه يتحدى أي مخرج يعرف يعمل اللي عامله هو في مسلسله سره الباتع، وقال إن أي مخرج بيتوه لو في اتنين ممثلين أو تلاتة في المشهد'.

وتابع: 'طبعا أنا بحب الأستاذ خالد بس مستغرب أوي من اللي اتقال دا، الأستاذ شريف عرفة مطلعش قال كدا، ولا مخرجين كتير مهمين جدا وشاطرين أوي، حبيت أقول للأستاذ خالد، أنا خليت الكلاب تمثل، هل انت تعرف تخلي الكلاب تمثل؟!'.

فيلم التاروت

على جانب آخر ينتظر المخرج إبرام نشأت، عرض أحدث اعماله السينمائية، فيلم “التاروت”، الذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، عبد العزيز مخيون، محمد سليمان، نورهان حفظي، علاء مرسي، خالد محروس.

ويشارك أيضا عدد من الفنانين كضيوف شرف، منهم: أحمد التهامي، محمد خميس ، يوسف منصور - طفل الغزالة الرايقة - كنزي رماح، سعيد يحيى، تأليف معتز المفتي، إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات، حصلت لهن حادثة، ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق