اعلان

"واندر وومان" تجسد شخصية كيلوباترا في فيلم هولييودي.. بطولة ضابطة إسرائيلية

ضابطة وفنانة إسرائيلية
ضابطة وفنانة إسرائيلية
كتب : ندى صدقي

أثارت الضابطة الإسرائيلية '' جال جادوت '' حالة واسعة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعدما صرحت بإنها سوفت تقوم بتجسيد دور كليوباترا في فيلم جديد.

الفنانة جال جادوت

وشاركت الفنانة والضابطة الإسرائيلية جال جادوت ، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة '' تويتر'' بعض الكلمات التي تعبر بها عن حبها لتجسيد هذا الدور حيث قالت '' كليوباترا، هي قصة كنت أود منذ وقت طويل جداً في روايتها'. كما عبرت جادوت عن امتنانها لفريق العمل الذي يقف خلف المشروع''.

وفي محاولة منها لجذب حب الجمهور لها فقالت الفنانة الإسرائيلية في هذا الشأن : '' إذا كانت وندر وومان هي القائدة القوية الخيالية، فكليوباترا هي الشخصية الحقيقية، لقد بدأت في قراءة كتب تاريخية عنها إنها حقا رائعة '' .

موقع Deadline.com يعرض بعض التفاصيل

نشر موقع 'Deadline.com' بعض التفاصيل الإضافية حول الفيلم، حيث سيتولى إخراجه باتي جينكينز، الذي أخرج أيضاً لغادوت فيلمي 'المرأة الخارقة' و'المرأة الخارقة 1984'. خطط عديدة طرحت في هوليود لإنتاج فيلم جديد عن الملكة المصرية الأشهر.

ولكن هذه الخطط لم ترى النور. ففي 2010 صرح مخرج فيلم تيتانيك جيمس كاميرون عن أمنيته في إخراج فيلم عن كليوباترا، تلعب بطولته النجمة أنجيلينا جولي. تاريخياً، لعبت حسناء الشاشة إليزابيث تايلور أشهر أدورها ربما، عندما مثلت في عام 1963 دور كليوباترا، تحت إشراف المخرج جوزيف مانكيفيتش.

WhatsApp
Telegram