اعلان

سعد الصغير يستضيف هاني فاروق في برنامجه ويكشف كواليس تعاونه مع حكيم

 سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : منة حسين

يحل اليوم الخميس المطرب والملحن هاني فاروق ضيفا على برنامج 'سعد مولعها نار' الذي يقدمه الفنان سعد الصغير على قناة الشمس في الساعة العاشرة مساء، ويتحدث هاني عن كواليس تعاونه مع كبار النجوم منهم حكيم ومجدى طلعت وغيرهم، كما تحدث عن أمنياته في تقديم لحن للهضبة عمرو دياب، وقدم خلال الحلقة عدد من أغانيه منها إيه الأخبار، كما قدم أغنية رمضان كريم التي لحنها للمطرب حكيم وحققت نجاحات كبيرة، وتضمنت الحلقة فقرة طبية، كما تضمنت الحلقة حالة إنسانية.

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

سعد الصغير

أثيرت مؤخرا أزمة خاصة بالمطرب الشعبي سعد الصغير وتصدر اسمه تريند جوجل بعد أن أثيرت أنباء عن تعديه وزوجته برلنتي عامر على طليقته رانيا صالح.

وانتشرت أنباء أن رانيا صالح حررت محضرا ضد سعد الصغير، تتهمه باقتحام منزلها بالتعاون مع زوجته برلنتي عامر بالضرب والسب في منطقة حدائق الأهرام- داخل ديوان عام قسم الهرم، لبعض الوقت.

كما تقدم سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر ضد السيدة رانيا ببلاغ، وتنصله من زواجهما وقال إنها تسيء إلى سمعته، مما دفعها إلى تقديم كاميرات المراقبة لمركز الشرطة.

من جانبها علقت نقابة المهن الموسيقية في تصريح لـ'أهل مصر'، على ما تم تداوله من الأنباء عن سعد الصغير قائلة: 'النقابة ليس لها دخل بهذه الأزمة وبالأمور الشخصية، إلا إذا وصلت شكوى للنقابة، حيث سيكون هناك قرار حاسم وقتها'.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المطرب سعد الصغير وزوجته الراقصة برلنتي عامر، بعد تقديم طليقته بلاغا يفيد بتعديهما عليها بمنطقة حدائق الأهرام.

وكانت الأجهزة الأمنية، تلقت كذلك بلاغًا ضد سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر، تقدمت به طليقته رانيا صالح اتهمت فيه الفنان سعد الصغير وزوجته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب.

وأوضحت مقدمة البلاغ، في محضرها أن سعد الصغير وزوجته هدداها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، وأرجعت مقدمة البلاغ سبب ذلك إلى خلافات سابقة، وطالبت الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وزوجته وعدم التعرض لها وحمايتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر