اعلان

أحمد العدل يكشف سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو"

نيللي كريم
نيللي كريم
كتب : منة حسين

كشف المنتج أحمد العدل سبب غياب الفنانة نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم 'ع الزيرو' بأحد السينمات الكبرى في منطقة السادس من أكتوبر.

وأكد العدل خلال لقائه مع رؤيا مصر عن أنه لا يوجد أي مشاكل مع نيللي كريم تسببت في غيابها عن العرض قائلا 'مافيش مشاكل ومافيش كلام من دة خالص هي كان عندها إجهاد واخدة أجازة'.

وكشف خلال اللقاء أن النجمة نيللي كريم شعرت بإجهاد شديد نتيجة تصوير الفيلم قبل رمضان ثم توقفه تصوير مسلسل عملة نادرة طوال شهر رمضان بالتزامن مع إذاعة المسلسل ثم استكمال تصوير الفيلم.

وقال أيضا 'الفيلم بقاله سنة بيتصور من قبل شهر رمضان فأخذت أجازة شهرين متواصل ومش موجودة هنا أصلا ومسافرة اليونان فهي معزولة تماما عن كل اللي بيحصل هنا'.

سبب غياب نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم ع الزيرو

وعن سر عدم وجود أي دعاية للفيلم على صفحتها الشخصية قال 'معرفش السبب بس هي برضه عندها فيلم مع محمد فراج نازل قريب وبرضه معملتلوش دعاية أو إعلان بسبب الأجازة'.

فيلم 'ع الزيرو' تأليف الدكتور مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، إنتاج جمال العدل، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، حول رجل يعاني نجله من مرض خطير، يحاول إنقاذه، الأمر الذي يتطلب إجرائه عملية كبيرة تتكلف أكثر من مليون جنيه، ليعيش الجمهور معه محاولاته العثور على المال بطرق مختلفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة