اعلان

موجة غضب بين الصحفيين اللبنانيين بسبب حفل عمرو دياب.. التفاصيل كاملة

عمرو دياب
عمرو دياب

سادت موجة كبيرة من الغضب بين الصحفيين في اللبنانيين، خلال الساعات الأخيرة، بعد تلقيهم دعوات مرفقة بتعهدات عليهم توقعيها كشرط لحضور حفل الهضبة عمرو دياب، المقرر مساء اليوم السبت.

ونشر عدد من الصحفيين في لبنان، عبر مواقع التواصل، صورة للتعهد الذي جاء فيه الآتي: 'أنا الموقع أدناه أفيد وأنا أتمتع بكامل الأوصاف المعتبرة شرعا وقانونا، وبدون إكراه وبملء إرادتي، بعدم التصوير نهائيا لأي مقطع أو أجزاء فيديو طوال مدة الحفل، كما أتعهد وألتزم بالوجود ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي بها فقط'.

حفل عمرو دياب في لبنان يثير الجدل

واشتمل التعهد كذلك على التأكيد على نقل الصورة الإيجابية للحفل ومطربه فقط، وعدم نشر كل ما شأنه أن يسيء لقيمته، أو لشخصية الفنان عمرو دياب، أو الشركة المنظمة، ومنح التعهد الحق لعمرو دياب وللشركة المنظمة بحذف أي مقال أو تصريح منشور، أو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي والإلكتروني عند مخالفة ما ذكر دون الحاجة لإنذار.

وسبب هذا التعهد غضبا بين الصحفيين في لبنان، معتبرين أنه إهانة شديدة لهم، ومحاولة لفرض الوصاية عليهم وعلى أقلامهم، لافتين إلى أنه لم يكفيه إجبار الحضور على إرتداء ملابس بيضاء اللون، وعدم إقامة مؤتمر صحفي للحفل، لكن وصل الأمر لما يكتبوه نقلا عن وقائع الحفل كذلك.

يشار إلى أن حفل عمرو دياب من المقرر ان يقام في حديقة الرئيس الشهيد رفيق الحريرى بلبنان مساء اليوم، ويبدأ الحفل فى تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، ويقدم الهضبة باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة .

أسعار حفل عمرو دياب في لبنان

يذكر أن أسعار تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب في لبنان تتراوح بين 60 دولارا، و300 دولار، وقد نفدت جميع تذاكر حفل عمرو دياب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة