اعلان

بعد انباء ارتباطهما.. داليدا خليل: علاقتي بعمرو دياب خاصة وهو جامد جدًا

عمرو دياب وداليدا خليل
عمرو دياب وداليدا خليل

تحدثت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت مؤخرا عن ارتباطهما بعدما انتشرت مجموعة من الصور لهما سويا، ظهر دياب في إحدى الصور وهو يقبلها من وجنتها.

وأوضحت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، أن علاقتها بالهضبة عمرو دياب خاصة للغاية، لافتة إلى أنها قابلته في الساحل الشمالي لأول مرة ورحب بها بشكل كبير للغاية وهو شخص لطيف للغاية.

عمرو دياب وداليدا خليل

وأضافت داليدا خليل أثناء مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع على فضائية صدى البلد 2، 'عمرو دياب شخص لطيف وجامد جدا وقابلته في الساحل الشمالي والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به'.

ولفتت داليدا خليل، إلى أنها تقوم بتصوير فيلم دراكو راع، في مصر خلال الفترة الحالية، والدور مختلف وجديد وبه تحيد كبير وهو فنتازي ولايت كوميدي وبه قصب حب خلال الأحداث ويعرض في شهر 11 بالسينمات في مدينة الجونة.

ويشار إلى أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج