اعلان

داليدا خليل ردًا على تعليق عمرو دياب «قمر بيروت هنا»: «روحوا اسألوه»

داليدا خليل
داليدا خليل

علقت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، على حفل المطرب عمرو دياب التي أحياها مؤخرا في بيروت، موضحة أن الشعب اللبناني كان ينتظره منذ فترة وحضرها ما يزيد عن 16 ألف شخص.

وتابعت داليدا خليل في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع على فضائية صدى البلد 2: «عمرو دياب رجع النور على بيروت رغم الأحداث المؤلمة التي كان يمر بها الشعب اللبناني، وشخصيه كانت حلوه وهو مهضوم».

عمرو دياب وداليدا

وردت داليدا خليل، على تعليق عمرو دياب بعدما نشر فيديو عبر حسابه بموقع إنستجرام لحفله وكتب: «قمر بيروت هنا». فهل كان يقصدها كونها حضرت حفلة ورقصت على أنغام «يا أنا يا لأ»، قائلة: «مش عارفه روحوا أسألوه هو».

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للسادة المشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram