اعلان

نجوم فيلم شابني هني على السجادة الحمراء في الرياض

فيلم شابني
فيلم شابني

حرص نجوم فيلم شابني هني، على حضور عرض الفيلم في العاصمة السعودية الرياض، بحضور كوكبة من الإعلاميين والصحفيين والفنانيين وصناع السينما في المملكة العربية السعودية .

وأعرب المخرج الكويتي الدكتور زياد الحسيني، عن سعادته البالغة بحفاوة الاستقبال من قبل الجمهور السعودي، واصفا إياه بالجمهور المتذوق، مشيرا إلى أن الجمهور السعودي كان له الفضل الكبير في فوز الفيلم بجائزة الجمهور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بدورته الأخيرة.

فيلم شابني فيلم شابني

وتحدث النجم الأمريكي رون بيرلمان، موضحا أنها المرة الثانية التي يحط فيها الرحال بالمملكة العربية السعودية، حيث كانت المرة الأولى في جدة خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث لمست التطور الكبير الذي تعيشه المملكة العربية السعودية والاهتمام البالغ بصناعة السينما.

فيلم شابني فيلم شابني

وأبدت الفنانة روان المهدي سعادتها الغامرة لأن تكون مع فريق الفيلم في الرياض، لتشاهد النهضة الكبرى التي تعيشها العاصمة السعودية، كما أشادت بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والاهتمام الفني والإعلامي بالفيلم وفريقه.

فيلم شابني فيلم شابني

من ناحيته قال المنتج مشاري المطوع: 'اشعر بالفخر والاعتزاز ان اكون ضمن هذا الفريق الرائع، كما أثمن الدعم الكبير الذي حظي به فيلم شيابني هني، عند عرضه في المملكة العربية السعودية'.

وأشار المنتج عبد العزيز الياقوت، إلى أن هذه التجربة تشرع أبواب التعاون الفني المشترك السعودي الكويتي، بحيث يكمل كل طرف الآخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج