اعلان

دعاء فاروق تكشف عن إصابة زوجها بسرطان القولون وإجرائها لعملية استئصال الرحم

دعاء فاروق
دعاء فاروق
كتب : منة حسين

كشف عماد مختار زوج الإعلامية دعاء فاروق ، عن محنة المرض الذي ألم بها، خلال حلوله برفقة زوجته الإعلامية دعاء فاروق ببرنامج واحد من الناس مع د. عمرو الليثي.

وقال: 'الحمد لله الأزمة عدت'، مشيراً إلى أنه شعر ببعض الآلام وأخذ مسكنات، وكان ألم في ظهره، وعندما زاد الألم ذهب إلى طبيب فطلب منه تحاليل وأشعة، وأنه ورم.

زوج الإعلامية دعاء فاروق عماد مختار: كانت سند وضهر ليا في عز الألم

وعقبت الإعلامية دعاء فاروق : 'بعد عمل المنظار علمنا أنه ورم وقال لي الدكتور لا أعرف حميد أو خبيث ، وكان ورم في القولون وقال الطبيب إنه سرطان القولون وكانت صدمة قوية وقال عماد زوجي الحمد لله ، بينما انهرت فور علمي بهذا الخبر'.

وتابعت: إن الصدمة كانت قوية وإن الألم كان كبيرا ورهيبا والحالة النفسية مهمة جدا للمريض، وفي مرحلة معينة كان زوجي يخبط رأسه في الحائط من الألم ، وكنت بجواره وأسانده.

دعاء فاروق تكشف تفاصيل إجرائها لعملية استئصال الرحم

كما كشفت دعاء عن تعرضها لعملية أخرى حيث قامت باستئصال الرحم وأكدت على أنها كانت تمر بفترة صعبة وبدأ الأمر بوجع شديد بالطن قائلة: 'لكني لم أتضايق لاستئصال الرحم والحمد لله هناك حلول وتلك الأزمات القوية قربتنا جدا من بعض'.

وتابعت دعاء فاروق 'أن هناك بعض الناس تراني على الشاشة مبتسمة وتقول بتضحك وزوجها تعبان، وتعرضت لظلم من بعض الناس وأنا كنت قوية ولا يفرق معي تلك الأمور، وأعرف كيف أتعامل مع تلك الأمور، وأخفينا المرض لمدة عام ونصف عن الناس وبخاصة والدة عماد'.

WhatsApp
Telegram