اعلان

سميرة محسن تكشف صلة القرابة بينها وبين كريم عبدالعزيز

سميرة محسن
سميرة محسن
كتب : ندى صدقي

قالت الفنانة سميرة محسن، إن أدوار الفنان الراحل حسن حسني، ظلت كما هي ولكن بعض النجوم بدأو في سن صغير ولكن زادت نجوميته مع تقدمهم في العمر.

لابد أن يكون عند الفنان كرامة

وتابعت سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج 'تفاصيل'، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية 'صدى البلد 2'،:'لازم أنا اللي أقف عند محطة معينة ومحدش يوقفني.. لأن دي كرامة فنان.. ولازم الفنان يبقى عند كرامه يقف وهو كبير بدل ما يوقوفه وهو صغير لأن الفنان ليه قيمة'.

كنت فنانة محظوظة

وأشارت سميرة، إلى أنه لا توجد منافسة في جيلها مثل الفنانة سهير المرشدي ومديحة حمدي، وكانت فنانة محظوظة لأنها بدأت مشوارها الفني مع عمالقة الفن مثل الفنانة الراحلة شادية والراحل عزت العلايلي وسميحة أيوب والفنان كرم مطاوع.

تعرضت للموت على يد توفيق الدقن

وسردت سميرة محسن عن تعرضها للموت على يد الفنان الراحل توفيق الدقن ولكن النجمة سميحة أيوب أنقذتها، قائلة: «خلال أحد المسرحيات كنت أجسد دور فتاة من الريف ووقتها توفيق الدقن كان عنده نوبة عقلية خلال أحداث المسرحية وبعدها قام بخنقي ولم أستطيع التنفس وسميحة أيوب كانت خلف الستارة ودخلت العرض وقامت بإبعاده عني وطلبت إغلاق الستارة على الفور».

كريم عبد العزيز إبن أختي

وأختتمت سميرة محسن حديثها حول صلة القرابة التي تجمعها بالفنان كريم عبد العزيز قائلة: «هو ابني أختي والعلاقة دي خلت في ترابط كبير بين عائلتي وعائلة والده المخرج محمد عبد العزيز».

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف