اعلان

المطرب محمد عبده ضيف في برنامج «سعد مولعها نار».. اليوم الخميس

سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : ندى صدقي

يستضيف اليوم الخميس الفنان سعد الصغير في برنامجه "سعد مولعها نار" المطرب محمد عبده، والذي يذاع على قناة "الشمس" في الساعة العاشرة مساءا، وقدم خلال الحلقة أغاني لكلا من أم كلثوم، وأصالة، ووردة، كما تحدث سعد عن ذكرياتهم في مرحلة الصغر، وتضمنت الحلقة فقرة إنسانية وفقرة طبية.

برنامج سعد مولعها نار

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

أغنية شارع شريف

وطرح سعد، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كل المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وجرى تصوير الأغنية في دبي واستغرق في تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحى فوق" و"هتجوز ويابت يلا" و"شكرا يا عم"، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و"ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و"عسل أبيض".

وكانت آخر أعمال سعد مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

WhatsApp
Telegram