اعلان

الفنان إسماعيل رائق لـ مادلين طبر: اشتغلت في سره الباتع بالصدفة

إسماعيل رائق
إسماعيل رائق
كتب : منة حسين

قال الفنان إسماعيل رائق، إنه شارك في بطولة مسلسل سره الباتع، عن طريق الصدفة، حيث كان موكلا إليه مهمة التصحيح اللغوي باللغة الفرنسية، وهناك فوجئ بمساعد المخرج يعرض عليه أحد الأدوار، وبعدها طلب المخرج خالد يوسف مقابلته، وبعد المقابلة انضم لأسرة المسلسل.

وأضاف رائق في لقائه مع الفنانة مادلين طبر، ببرنامج 'قعدة مع مادلين'، أنه شارك مؤخرا في بطولة مسلسل 'زينهم'، ويبدو أن المخرجين يرون فيه شخصية الشرير، فقالت له مادلين: 'يا ريت تعوض غياب نجوم كبار مثل المليجي وعادل أدهم'، فقال إنه بالفعل يتم تشبييهه بعادل أدهم وكمال الشناوى، وهذا شرف كبير.

وروى إسماعيل رائق تفاصيل مشواره مع الهندسة المعمارية، والتمثيل والفن التشكيلي وأيضا العزف، مؤكدا أنه سيظل مهندسا يهوى التمثيل إلى أن تحدث نقلة كبيرة في عمله كممثل.

يشار إلى أن الفنان إسماعيل رائق، شارك كمهندس في مشروعات تنمية وتطوير طريق سقارة، ومزارات آل البيت، و⁠صمم مبان شهيرة مثل: مستشفيات، وفنادق، ومولات، ومدارس، ومنتجعات، في مصر والسعودية، وحصل على بعض الجوائز كفنان تشكيلي، ودرس في مجال التمثيل الدرامي كهواية منذ عامين، و⁠شارك في العديد من الأعمال الفنية منها: سره الباتع، الأجهر، علاقة مشروعة، زينهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين