اعلان

تجهيز عرائس والإفراج عن الغارمين.. «أبواب الخير» يقدم مفاجآت خلال شهر رمضان

أبواب الخير
أبواب الخير
كتب : منة حسين

بعد النجاح الذي حققه برنامج 'أبواب الخير' الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي خلال الأعوام الماضية، ودوره في حل مشاكل المستمعين والمتابعين للبرنامج وتوفير المساكن والإفراج عن الغارمين والغارمات وتوزيع المنح المالية على غير القادرين.

يستمر برنامج 'أبواب الخير' للعام السادس على التوالي، خلال شهر رمضان في رسم البسمة على شفاه أهالينا في شتى بقاع الجمهورية، إذ يقدم الكثير من المفاجأت السعيدة خلال شهر رمضان لمتابعي البرنامج، إذ يقدم ٧٥٠ جهاز عروسة، والإفراج عن 30 غارمًا وغارمة، وتقديم ١٥٠ مشروعًا صغيرًا، و500 ألف جنيه مبالغ نقدية لدعم أهالينا ورسم البسمة على وجوههم خلال الشهر الكريم، وعمليات جراحية للأطفال والكبار، وإجراء العديد من عمليات العيون بالمجان، وعمليات مجانية لغير القادرين.

موعد برنامج "أبواب الخير"

يذاع برنامج 'أبواب الخير' على الهواء خلال شهر رمضان يوميًا من الأحد إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة.

 

ويذكر أن برنامج 'أبواب الخير' يلبي طلبات المواطنين في شتى محافظات الجمهورية، ويتلقى مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم في كل حلقة.

وفكرة البرنامج تأتي في إطار دعم أهالينا، من خلال التواصل مع المستمعين على الهواء مباشرة وتلبية احتياجات المواطنين في نفس اللحظة ومتابعي البرنامج، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر