اعلان

محمد سالم يكشف كواليس العمل مع «يسرا ونيللي كريم» في «روز وليلى»

مسلسل روز وليلى
مسلسل روز وليلى
كتب : منة حسين

أعرب الفنان الصاعد محمد سالم، عن سعادته بردود فعل الجمهور بعد نجاحه في تجربته التمثيلية الأولى في مسلسل «روز وليلى» والمكون من عشرة حلقات، إذ عرض الفترة الماضية على منصة شاهد السعودية، وهو من إنتاج العدل جروب بالشراكة مع «إم بي سي استوديوز».

والمعروف عن «سالم»، إنه رائد من رواد فن الاستاند آب كوميدي منذ عام 2007 في عدة بلدان منها الولايات المتحدة وبريطانيا باللغة العربية، من خلال عرض مسرحي فردي مدته ساعة متواصلة فيما يعرف بـ «ستاند آب سبشيال»، ويعتبر سالم أول شخص ينفذه بمصر في شو بعنوان «ستاند آب مصر» وتخطت مشاهداته حين طرح على اليوتيوب 90 مليون مشاهدة في قناته التي تضم 600 ألف مشترك.

مسلسل روز وليلى

لكن هذه المرة دخل محمد سالم مجال التمثيل وصرح أنه يلعب شخصية تدعى «إبراهيم» وهو شخص مجنون بهوس الهاكرز، ونتيجة تمعنه في التكنولوجيا يحلم بصناعة قمر صناعي يراقب كل تليفونات العالم، وهو بالتالي يعتبر الشخصية الشريرة ضمن الأحداث.

مواجهة بين محمد سالم و«يسرا ونيللي كريم»

وأضاف «سالم»، أنه يظهر بداية من الحلقة الثالثة خلال قصة المسلسل وحتى الحلقة العاشرة وصولًا لمشاهد المواجهة بينه وبين «يسرا ونيللي كريم»، والمفاجأة كانت أن أول مشهد يصوره في تاريخه كان آخر مشهد بالسيناريو والذي يجمعه ببطلتي العمل وكان من أصعب المشاهد وتحدي أمامه لتنفيذه كما يجب، حيث كان يتوقع أنه سيبدأ بمشاهد خفيفة خاصة وأن فريق العمل يعلم أنه يشارك لأول مرة كممثل لكن ما حدث على العكس تمامًا، والحمد لله وثقوا به وكان عند حسن ظنهم بعد طرح المسلسل.

ووجه «سالم» الشكر إلى كل من: المخرج البريطاني الحاصل على جائزة «البافتا» وهو أدريان شيرجولد وكاتب المسلسل البريطاني كريس كول أيضا، على اختيارهما له لتجسيد شخصية الشرير بالمسلسل بعد ترشيح شركة الإنتاج لـ «سالم» لعمل تجربة أداء (اوديشن) أمام الكاتب والمخرج.

وفي ختام حديثه يأمل الفنان محمد سالم، أن يستمر في مجال التمثيل بجانب حبه الأساسي للاستاند آب كوميدي والذي استمر به منذ نحو 17 سنة لأن تجربة رد الفعل السريع للجمهور تجاهك على المسرح مختلفة تمامًا عن تصوير الكاميرا.

الجدير بالذكر أن الاستاند آب كوميديان محمد سالم، قد عاد مؤخرًا من دولة الإمارات العربية بعد تقديمه لحفلة هناك بالتزامن مع عرض المسلسل الجديد.

WhatsApp
Telegram