اعلان

عمرو الليثي يوقع بروتوكولًا مع «عرب سات» لدعم ورعاية مهرجان التليفزيون

عمرو الليثي
عمرو الليثي
كتب : منة حسين

وقع الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، مساء اليوم الإثنين 19 فبراير، بروتوكول تعاون مع المهندس الحميدي العنزي رئيس شركة عرب سات، لدعم التعاون في العديد من المجالات، وأن تقوم شركة عرب سات بدعم ورعاية مهرجان التليفزيون والذي يقيمه اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي قريبا.

عرب سات يدعم مهرجان التليفزيون

وأعرب الدكتور عمرو الليثي، عن سعادته بتوقيع البروتوكول، مؤكدًا أنه من أهم وأكبر الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد مع مؤسسة كبيرة وعريقة 'شركة عرب سات'، ونتطلع إلى إقامة وتنظيم مهرجان تلفزيوني كبير مع الاستفادة من الخبرات الكبيرة لعرب سات في هذا المجال، حيث تتولي دعم ورعاية المهرجان، كما نسعى إلى الترويج لعرب سات في الـ ٥٧ دولة عربية وأفريقية.

عمرو الليثي - ويكيبيديا

عمرو الليثي

التعاون في المجالات الإعلامية والتدريب والهندسية

ومن جانبه أشاد المهندس الحميدي العنزي رئيس شركة عرب سات، ببروتوكول التعاون وأن الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد شريكًا استراتيجيًا، ونتطلع إلى التعاون في كافة المجالات الإعلامية والتدريب والهندسية، من أجل ضمان الوصول بصورة وجودة عالية الي كافة الدول الـ٥٧ التابعة لاتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي.

ويأتي توقيع البروتوكول علي هامش مشاركة اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي، بمعرض مستقبل الإعلام 'فومكس' بالرياض.

WhatsApp
Telegram