اعلان

ناقد فني: «يحيى الفخراني رقم واحد.. ومنتظرين نيللي كريم»

أحمد سعد الدين
أحمد سعد الدين
كتب : ندى صدقي

تحدث الناقد الفني أحمد سعد الدين، عن توقعاته للموسم الرمضاني 2024، كاشفا عن قراءته الأولية للعديد من المسلسلات التي يتم عرضها بالموسم الرمضاني، على رأسها مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم، وعتبات البهجة للفنان يحيى الفخراني، ومليحة للفنانة ميرفت أمين.

مسلسل فراولة

وقال الناقد الفني أحمد سعد الدين: 'معروف عن الفنانة نيللي كريم نيللي أنها دائما تقدم ميلو دراما ثقيلة مثل سجن النسا، ولكن هذا العام ستقدم كوميدي، ومنتظرين منها الكوميدي يمكن أن يكون قريب من مسلسل 100 وش''.

مسلسل مسار إجباري

وتابع: ''يوجد أيضا مسار إجباري وهو مسلسل شبابي ويعتمد على البطولة الشبابية الجماعية ونتمنى أن يكون عملا جيدا وفي الحدود الصحيحة''.

يحيي الفخراني انفلونسر ضمن أحداث مسلسله الجديد عتبات البهجة رمضان 2024

يحيى الفخراني

مسلسل عتبات البهجة

واستكمل: ''أيضا يوجد مسلسل عتبات البهجة للفنان يحيى الفخراني حيث يعد رقم واحد المنتظر نجاحه وذلك لأن الفخراني نجم الدراما بلا منازع على مدار 30,35 سنة ماضية، هو فنان يقوم بقراءة الورق بشكل جيد وكذلك التقاؤه بالمخرج مجدي أبو عميرة بعد سنوات طويلة من تقديمهم سويا مسلسل يتربى في عزو عام 2008 حيث يعد من أفضل المسلسلات التي عرضت بذلك الوقت وكانت لايت كوميدي''.

مسلسل مليحة

وأتم بالقول: ''آخر مسلسل أتوقع نجاحه هذا الموسم مسلسل مليحة للفنانة ميرفت أمين ودياب هو مسلسل ليس له دعاية شديدة ولكن هو الوحيد الذي يتحدث عن القضية الفلسطينية التي نشاهدها ونتابعها في هذه الفترة، ولا يوجد مسلسلات عديدة تتحدث عن هذه القضية نتيجة ضيق الوقت''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان