اعلان

عمرو الليثي يستضيف المبتهلين في رمضان

عمرو الليثي
عمرو الليثي
كتب : منة حسين

في حلقة استثنائية من برنامج واحد من الناس، ومع أول ليلة من ليالي الشهر الكريم تقدم قناة الحياة وقناة الناس، بالتعاون مع وزارة الأوقاف لقاء إيمانيا غير مسبوق مع كبار القراء والمبتهلين على الهواء مباشر من مسجد الإمام الحسين عقب صلاة التراويح يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي بعد نقل صلاة التراويح من المسجد المبارك.

ويتضمن اللقاء الحديث عن فضائل هذا الشهر الكريم وكيفية الاستعداد له والاستفادة من تلك النفحات الطيبة المباركة ، كما يتخلل الحلقة قراءة آيات من الذكر الحكيم لكبار القراء وابتهالات دينية لكبار.

ختام فعاليات الدورة التدريبية السادسة لاتحاد إذاعات وتلفزيونات التعاون الإسلامي

اختتمت اليوم الأربعاء 6 من مارس الحالي فعاليات الدورة التدريبية الدولية الـ 6 لأعضاء اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي التي عقدت بأكاديمية الأوقاف الدولية، في القاهرة تحت عنوان 'الإعلام بين القيم ومهارات التواصل العصرية'، وحضر حفل الختام الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، ونخبة من كبار الشخصيات الإعلامية والدينية ومسئولي وزارة الأوقاف ومقدمي ومعدي البرامج التلفزيونية والإذاعية بالاتحاد.

توزيع شهادات التقدير والتكريم

وكرم دكتور عمرو الليثي المشاركين في الدورة من أعضاء الاتحاد، وجرى توزيع شهادات التقدير والتكريم.

وأعرب المشاركون في الدورة عن امتنانهم لشعب مصر العظيم، وعن حفاوة الاستقبال الذين وجدوها في وطنهم الثاني، مشيدين بإنجازات الدولة المصرية.

وحاضر بالدورة نخبة من أساتذة الإعلام والخبراء في مصر والعالم الإسلامي، كما تأتي في إطار الدورات التي يقيمها اتحاد الإذاعات الإسلامية، لدعم أعضاء الاتحاد 57 من الدول عربية وإسلامية في أربع قارات، والذي يعتمد على تدريب الكوادر الإعلامية وتأهيلها بالخطاب الإعلامي الجديد المنير والمستنير.

WhatsApp
Telegram