اعلان

يدعم كيان الاحتلال.. المصريون يهاجمون تامر حسني بعد تعاونه مع شركة تساند تل أبيب

تامر حسني
تامر حسني

شن عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شديدا على الفنان تامر حسني، بعد اعلانه الذي طرحه في رمضان 2024 لصالح إحدى الشركات التي يقاطعها الجمهور بسبب تعاونها مع الكيان الصهيوني وعاصمتها تل أبيب في حربه ضد فلسطين.

الهجوم على تامر حسني

وجاء الهجوم بشدة على تامر لأنه كان من أكثر الداعمين لأهل غزة وفلسطين في حربهم ضد الكيان الغاشم، وفي مقاطعة المنتجات التي تعتبر مصدر التمويل لهذا الكيان ومصدر تسليحهم بسبب مكاسبهم الكبير، في الوقت الذي ينفذ فيه حاليا إعلان لصالح شركات المقاطعة.

ومن تعليقات الجمهور لتامر حسني على مواقع التواصل قال أحدهم: «تامر حسني الي مكانش بيبطل دعم لفلسطين عامل اعلان لأكبر شركة بتدعم الاحتلال!، و دا يثبتلك أن المجال بتاع الفن دا مفيهوش حد نضيف».

وقال آخر: «تامر حسني اللي كان مفهمنا طول الوقت أنه متضامن مع غزة عامل اعلان مع اللى هى بتـ.قتل اخواتنا !!»، وعلق أحدهم قائلا: «وأنت مبسوط وبتغني مع اعلان تامر حسني متنساش أن دي شركة مقاطعة».

وعلقت فتاة قائلة: «تامر حسني بـ100 وش، مقاطعة تامر حسني الواحد مش ناقص بجد عامل مثل البغبغن يطلع ترند على دم الشهداء وبعدها ياخدو فلوس اعلان عارف أنه مقاطعة، وكان بيقولوا قاطعوا من 3 شهور ربنا ينتقم من كل شخص إعتاد على قتل الأبرياء وكل من يدعم الاحتلال اللهم انتقم اشد الانتقام..حسبنا الله».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول