اعلان

بعد تصدره تريند "إكس".. أبرز تصريحات باسم يوسف في " المغرد "

باسم يوسف
باسم يوسف

تصدر مؤخراً الإعلامي باسم يوسف تريند موقع التدوينات القصيرة أكس X, عالميا، وفي الشرق الأوسط. وذلك بعد ظهوره في برنامج 'المغرد' المذاع على شاشة قنوات أبو ظبي.

وتطرق باسم يوسف، خلال حواره مع الإعلامي عامر بن جساس، للقائه الشهير مع بيرن مورجان قائلا ': مش مهتم إذا كان بيرس مورجان غير رأيه عن القضية الفلسطينية أو لا بعد حواري معه، المهم بالنسبة لي الجمهور، إني أوصل بالقضية لأكبر عدد ممكن'، مشيرًا إلى أن بيرس مورجان لم يعطيه المساحة خلال حواره ولكنه تفاجئ منه

وأكمل باسم يوسف، أنه فضل خلال حديثه مع بيرس مورجان العديد من المداخل خلال لقائه قائلاً: 'فضّلت المدخل الإنساني عن المدخل الديني أو القومي في حواري مع بيرس مورجان بشأن القضية الفلسطينية، لأن اللي يفيد قضيتنا إنك تكسب أكبر عدد من الناس مع رأيك'.

وعلق على شهرته ونجاحه قائلاً: الشهرة 'سم' وعمري ما كنت حابب شهرتي في مصر، تخيل 40 مليون بني آدم ليهم رأي فيك وبيحكموا عليك'.

وتحدث باسم يوسف على الانتقادات التي وجهت له من قبل الإعلامية ياسمين عز قائلا:'بقول للناس انتوا ليه واخدين كلام ياسمين عز بجدية؟.. هي نفسها عارفة إنها بتقدم كاراكتر'، مشيرًا إلى أنه أهلاوي والجميع يعلم كذالك.

يشار إلى أن الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس يستضيف عددًا من أبرز نجوم الإعلام والفن والأدب والرياضة في مصر من خلال برنامجه الشهير ' المغرد ' الذي يبث حصريًا على قناة أبو ظبي خلال شهر رمضان الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت أبو ظبي ومنهم.. الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس والإعلامي القدير محمود سعد والأديب الحائز على جائزة الدولة التقديرية إبراهيم عبدالمجيد والفنانة شيرين رضا والفنان صلاح عبد الله ونجم الإعلام الرياضي ميدو،إضافةً إلى مفاجأة إعلامية كبرى يرفض الكشف عنها في الوقت الحالي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول محمد شريف