اعلان

تعرف على ضيف سعد الصغير في أولى حلقات برنامجه بعد رمضان

سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : منة حسين

يستضيف الفنان سعد الصغير، اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر في برنامجه سعد مولعها نار المطرب محمد الشيبيني، على قناة الشمس في الساعة العاشرة مساء، وقدم عدد من أغاني أم كلثوم وشفيقة كما قدم عدد من أغانيه، كما استضاف عازف البيانو حسام حسن خلال الحلقة.

برنامج سعد مولعها نار

ويستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كل المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية 'يابت يلا'، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

أغاني سعد الصغير

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق في تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير 'أصحي .. فوق' و'هتجوز' 'ويابت يلا' و'شكرا يا عم'، و'ولعة'، و'بسم الله' و'الليلة حلوه'، و'ادلع يا عريس' و'الحنطور' و'العنب'، و'عسل أبيض'.

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية 'كازانوفا'، وهي من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي علي، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة