اعلان

سعد الصغير يستضيف المطرب أحمد عطية ثاني حلقات العيد

سعد مولعها نار
سعد مولعها نار
كتب : ندى صدقي

يحل اليوم الخميس ثاني أيام العيد المطرب أحمد عطية، ضيفًا على برنامج سعد مولعها نار الذي يقدمه الفنان سعد الصغير، على قناة الشمس في الساعة العاشرة مساءً، وقدم عدد من الأغاني للمطرب حكيم ولؤي وأم كلثوم.

سعد مولعها نار

ويستضيف «سعد»، خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، معربًا، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

شارع شريف

وطرح سعد الصغير، مؤخرًا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية 'يابت يلا'، وحققت نجاحًا كبيرًا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية في دبي واستغرق في تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يتم تصوير عددًا من أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغاني سعد الصغير 'أصحي .. فوق' و'هتجوز' ' ويابت يلا' و'شكرا يا عم' ، و'ولعة' و'بسم الله' و'الليلة حلوه'، و 'ادلع يا عريس' و'الحنطور' و'العنب'، و 'عسل أبيض' .

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية 'كازانوفا'، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندي على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر