اعلان

صلاح السعدني يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بعادل إمام (فيديو)

صلاح السعدني
صلاح السعدني
كتب : منة حسين

كشف الفنان الكبير صلاح السعدني، خلال لقاء معه قبل سنوات، عن تفاصيل أول لقاء له مع الزعيم عادل إمام، مؤكدا أنه العلاقة بينهما قوية ولا يمكنه أن يفصل بين صداقتهما وكونهما فنانين.

وقال السعدني: 'أول انطباع عن عادل إمام أنه ممثل منذ الطفولة، ولا يصلح لأي مهنة أخرى، وأحد الأسباب الرئيسية اللي خلتني مثلت وأنا في ثانوي، هو عادل إمام، لأني مكنتش بمثل كنت بشارك في المجلة وماسك إذاعة المدرسة، حاولت انضم لفريق التمثيل بس كان جسمي ضعيف جدا، وكانوا بيعملوا مسرحية عن الناصر صلاح الدين، فرحت قلت لهم عايز أعمل دور الناصر صلاح الدين فمقبلوش، ولما دخلت الكلية مكنتش لسة مثلت'.

وأضاف: 'قرأت إعلانا عن فريق التمثيل، واللي عايز يمثل يروح يقابل عادل إمام، رئيس الفرقة، فروحت وكانوا بيعملوا رواية ثورة الموتى، وحصلت منافسة بيني وطالب قديم في الكلية، وفي نهاية أخدت الدور وجالي عادل إمام وقالي يا صلاح أنت اللي هتعمل الدور، ودا اليوم الوحيد اللي قلت له فيه متشكر يا أستاذ عادل، كنا لسة بنتعرف'.

وتحدث صلاح السعدني عن نقاش دار بينه وبين عادل إمام، عن كثرة الأفلام التي قدمها قائلا: 'كان في تصوري أن عادل إمام توجهه الرئيسي لازم يكون المسرح، وأن السينما متبقاش العمل الرئيسي له، وكفاية أوي فيلم في السنة'.

وفاة صلاح السعدني

وحرص العديد من نجوم الفن على المشاركة في تشييع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي وافته المنايا في صباح اليوم عن عمر يناهز 81 عاما، وحضر كل من المخرج رامي إمام، والنجوم أحمد خالد صالح، عمرو محمود ياسين، هنا الزاهد، غادة عادل، إنجي علي.

وتستقبل أسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، العزاء في الفقيد، بعد غد الأحد في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث وافته المنية صباح اليوم عن عمر ناهز 81 عاما، بعد أن قدم مسيرة فنية حافلة بالنجاحات.

عزاء الفنان صلاح السعدني

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل نعت ببالغ الحزن والأسى، الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا اليوم.

وقدمت نقابة المهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة خالص التعازي لأسرة الفنان الراحل وللشعب المصري، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقالت النقابة في بيانها: 'فقدنا اليوم قامة فنية كبيرة قدم عددا من الأعمال الفنية، وترك بصمة كبيرة مع الجمهور بالشخصيات الذي قدمها في مشواره'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة