اعلان

سيارة على ذوقك.. شركة تعلن تصميم سيارة حسب شخصية كل شخص

سيارة
سيارة

أعلنت شركة لوتس عن خدمة جديدة تحمل اسم 'لوتس تشابمان بسبوك'، والتي تتيح للعملاء الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في تصميم وبناء سيارات حسب رغباتهم الشخصية.

تنضم لوتس بذلك إلى قائمة الشركات المصنعة الراقية التي تقدم خدمات تخصيص السيارات، مثل بورشه إكسكلوسيف مانوفاكتور وبنتلي مولينر وQ بواسطة أستون مارتن. وتجمع هذه الخدمات بين المهارات الحرفية العالية والتصميم المخصص لتلبية رغبات المشترين ذوي الأذواق الفريدة.

سيارة حسب شخصيتك

وفقا لموقع “موتور 1” تتضمن خدمة 'لوتس تشابمان بسبوك' ثلاثة مستويات مختلفة. المستوى الأول هو 'تصميم حسب الطلب'، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان والتصاميم المتاحة، وإضافة لمسات شخصية حصرية لتجعل السيارة فريدة من نوعها.

أما المستوى الثاني فهو 'المجموعة المحدودة'، والذي يشمل تصاميم محدودة الإصدار يمكن أن تكون نتاج تعاون مع فنانين مختلفين أو علامات تجارية أخرى.

أما المستوى الأعلى فهو 'السيارة الفريدة'، حيث يتمكن العملاء من طلب تصميم سيارة خاصة مخصصة وفقًا لرغباتهم الخاصة، سواء كان ذلك في الألوان أو التصاميم أو المواد المستخدمة.

تتيح هذه الخدمة للعملاء الراغبين في تجربة حصرية الحصول على سيارة تعكس شخصيتهم وأناقتهم. وقد أعرب بن باين، نائب رئيس التصميم ، عن سعادته برؤية تفرد العملاء وتميزهم يتجسدان في هذه السيارات حول العالم.

ومن المخطط أن تتوفر هذه الخدمة في البداية في الصين اعتبارًا من 25 أبريل، ثم سيتم توسيعها لتشمل أسواق أخرى في الشهور القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً