اعلان

تشريح جثة عربي الجنسية عُثر عليه مقتولا في السيدة زينب

انتداب الطب الشرعي لجثة طالبة بها شبهة جنائية بنجع حمادي في قنا
انتداب الطب الشرعي لجثة طالبة بها شبهة جنائية بنجع حمادي في قنا
كتب : رجب يونس

أمرت النيابة العامة، حبس فتاتين وشابين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة مقتل ثري عربي داخل شقة في السيدة زينب وسرقته، كما أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير الصفه التشريحية لبيان سبب الوفاه، والتحفظ على الكاميرات المحيطه بمكان الحادث.

وبمناظرة النيابة للجثه، تبين أن المجني عليه موثق بملابسه من اليد والقدم، ولا توجد أي إصابات ظاهرية بجسده، كما عثر على قطعة ملابس "قميص رجالي" ملفوفا حول رقبته مع وجود آثار خنق حول الرقبة، وتبين أنه سبب الوفاة.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه كانت تربطه علاقة صداقة بإحدى الفتاتين، وأنها استعانت بباقي المتهمين ونفذت الجريمة طمعًا في أمواله، خاصة أنها زارته عدة مرات في شقته وتعرف أنه يقيم بمفرده.

كان قسم شرطة السيدة زينب، قد تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص، يفيد بعثوره على قريبه مقتولًا داخل شقته في ظروف غامضة، وانتقلت النيابة إلى مكان الحادث، وبمناظرة جثة المجني عليه، تبين أن الواقعة حدثت قبل أربعة أيام من اكتشافها وتعرض الجثة للتعفن.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعه، فتاتين وشابين بغرض السرقه، وبمواجهتهم بالتحريات اعترف برتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً