اعلان

"كبابجي النعام" كلمة السر.. تحديد طرفي "مذبحة عين شمس" والقبض عليهما (خاص)

المتهمان- صورة أرشيفية
المتهمان- صورة أرشيفية

نجحت مباحث عين شمس، في القبض على طرفي المذبحة التي وقعت، وراح ضحيتها اثنين من الشباب، ودلت التحريات أن المتهم بقتل الشاب 'مصطفى.ع.ع'، أصيب هو الأخر خلال الأحداث، فتم التحفظ عليه من قبل ضباط المباحث.

وأشار مصدر أمني مطلع لـ'أهل مصر' إلى أن شقيق مصطفى القتيل الذي لفظ أنفاسه الأخيرة، اتصل بشقيق القاتل الذي فر هاربا من مسرح الحاثد، وقال له 'إلحق.. أخوك مات عند مزلقان العشرين'، فتوجه شقيق القاتل إلى المكان، ليكتشف بوجود أسرة القتيل تنتظره بالأسلحة، حتى قُتل هو الآخرعلى يد شقيق القتيل، ليفر الأخير إلى ابن عمه، صاحب محل كبابجي بمنطقة 'النعام'، وبعدها بلحظات حضرت قوة من قسم شرطة عين شمس إلى محل الكبابجي، ونجحت في القبض على المتهم، ويدعى 'توتو'.

مذبحة عين شمس

'شريعة الغاب' جملة تحققت معانيها بالكامل داخل منطقة عين شمس، بعدما نشبت مشاجرة بين شابين عاطلين، استل أحدهما سلاح أبيض 'مطواه' من جيبه وغرزها في بطن الثاني، ليلقى مصرعه بعدها بدقائق معدودة، يفر الجاني من مسرح الحادث، حتى علمت أسرة القتيل بما تعرض له ذويهم، مرت لحظات معدودة حتى نجحوا من خلال حيلة جهنمية في استدراج شقيق القاتل، واقتصوا منه في الحال، طعناً بالأسلحة البيضاء 'مطواه وسكاكين'.

تفاصيل الحادث البشع، بدأت مع نشوب مشاجرة قرب 'مزلقان العشرين'، بين اثنين أحدهما يدعى مصطفى.ع.ع، 25 سنة، وآخر، لم تتضح أسبابها بعد، استل على أثرها الشاب الثاني سلاح أبيض 'مطواه' كان يخبأها بين طيات ملابسه، وسدد طعنة إلى مصطفي في منطقة البطن، وفر هاربا من مسرح الحادث، ظل ينزف دمائه في الشارع، حتى تم نقله إلى مستشفى اليوم الواحد بمنطقة المرج، وهناك وفور وصوله لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفور علم أسرة المجني عليه بمقتل ذويهم، حتى أعدوا حلية جهنمية للقصاص الفوري من القاتل الهارب، حيث اتصل شقيق القتيل بشقيق القاتل وقال له ' أخوك مات على مزلقان العشرين'، على الفور حضر شقيق القاتل إلى المنطقة المشار إليها، حتى فوجيء بأسرة مصطفى، تحيط به من كل جانب، ونفذوا فيه القصاص في الوقت والحال، حيث انهال عليه شقيق القتيل ويدعى 'أحمد' بواسطة سلاح أبيض عبارة عن 'كاتر'، وذبحه من رقبته على مرأى ومسمع من المارة، الذين أصيبوا بحالة من الذهول الذي لم يخل من الرعب الشديد، جراء منظر الدماء في الشارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما