اعلان

التحقيق في مصرع مُسنة سودانية سقطت من الطابق الرابع في أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرى النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الأربعاء، تحقيقات موسعة حول واقعة مصرع سيدة مُسنة إثر سقوطها من الطابق الرابع بمنطقة مساكن عثمان.

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية أن السيدة تبلغ من العمر 70 عامًا، تحمل الجنسية السودانية، وتقيم برفقة ابنتها بمنطقة مساكن عثمان، بمدينة 6 أكتوبر.

وأضافت التحريات، أن السيدة نظرًا لكبر سنها فإن ابنتها تقوم بغلق باب الشقة عليها وتتركها بمفردها، إلى أن قفزت السيدة من الشباك هربًا من سجن ابنتها مما أدى إلى إصابتها بكسور متفرقة بأنحاء جسدها، وجروح ولقيت مصرعها متأثرة بالإصابات.

وتابعت التحريات أن النيابة أمرت بعرض جثة السيدة على الطب الشرعي للتشريح وكشف سبب الوفاة، واستدعت النيابة ابنتها وعددا من شهود العيان للاستماع لأقوالهم حول الواقعة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إشارة من شرطة النجدة بسقوط سيدة من علو بمنطقة مساكن عثمان، على الفور دفع العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر، بقوة أمنية تحت إشراف العقيد محمد ربيع مفتش حدائق أكتوبر، والمقدم إكرامي البطران وكيل الفرقة.

معاينة الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، ومعاونيه الرائد فريد معاذ والنقيب مصطفى رشوان أشارت إلى أن الجثة لسيدة تبلغ من العمر 70 سنة، وتحمل الجنسية السودانية، سقطت من الطابق الرابع مما أسفر عن مصرعها.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله العميد عادل أبو سريع، مدير فرقة جنوب أكتوبر، إلى النيابة العامة للتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً