اعلان

لتحديد جلسة المحاكمة.. ملف قضية عبير بيبرس أمام "استئناف القاهرة"

مجمع محاكم جنوب القاهرة
مجمع محاكم جنوب القاهرة

أحالت نيابة جنوب القاهرة الكلية، اليوم الأربعاء، ملف قضية الممثلة الشابة عبير بيبرس، إلى محكمة استئناف القاهرة، لتحديد جلسة لمحاكمتها أمام محكمة الجنايات، بشأن اتهامها بقتل زوجها رجل الأعمال، وذلك في ضوء القرار الصادر من النيابة العامة وإحالتها إلى الجنايات، نظير الاتهامات المسندة إليها.

تسلمت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي وكذا تحريات إدارة البحث الجنائي بقطاع أمن القاهرة، والذين أثبتا صحة ارتكاب المتهمة لجريمة قتل زوجها، كما تطابقت اعترافاتها مع ما جاء بمضمون أقوال الخادمة الإثيوبية، لتقرر النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات، ومن ثم إحالتها إلى محكمة الجنايات.

والد المجني عليه قال في محضر الشرطة، إنه تلقى مكالمة تليفونية من زوجة ابنه تخبره بوفاته وفاة طبيعية، لكنه أبلغ رجال الشرطة، فتبين إصابة المجني عليه بجرح غائر في الصدر، على يد زوجته عبير بيبرس، ممثلة في العقد الثالث من عمرها، ليتم ضبطها في الحال، وحبسها على ذمة التحقيقات في محضر الشرطة المحرر برقم 5598 لسنة 2020 .

قررت النيابة العامة في وقت سابق، حبس المتهمة وتشريح جثمان المجني عليه داخل مصلحة الطب الشرعي، لبيان وتحديد أسباب الوفاة وكيفية حدوثها، وعما إذا كانت توجد إصابات أودت بحدوث تلك الوفاة من عدمها، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إحداثها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً