اعلان

نشرة المرور: انسياب الحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

ارشيفية
ارشيفية

شهدت شوارع وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم السبت 6 مارس 2021، سيولة مرورية في حركة السيارات، وشهد محور 15 مايو سيولة مرورية، كما انتظمت حركة سير السيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، ومحور 26 يوليو وكوبري أكتوبر، في حين انتظمت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وكما وشهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

كما انسابت الحركة المرورية في طريق جسر السويس، وعلى محور سعد الدين الشاذلي، وظهر انسياب في حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي.

كما ظهر انسياب مروري أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسادت سيولة مرورية، بالإضافة إلى انتشار رجال المرور على مدار الساعة؛ للتعامل مع أي كثافات مرورية.

وشهد الطريق الدائري سيولة مرورية للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي، وشهد ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي ومحور عرابي انتظام حركة سير السيارات وصولا إلى المهندسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً