اعلان

خروج 12 مصابا في حريق مصنع العبور من مستشفى السلام التخصصي

حريق مصنع العبور
حريق مصنع العبور
كتب : أهل مصر

أعلن مستشفى السلام التخصصي بمدينة السلام بالقاهرة، خروج 12 حالة من مصابي حريق مصنع ملابس العبور، اليوم الخميس، وذلك بعد تقديم الخدمة الطبية والإسعافات لهم.

وقال المستشفى، إن إصابات المتعافين تنوعت ما بين حالات اختناق وحرق بسيطة، فيما لازال يوجد 7 حالات داخل المستشفى يتم تقديم الخدمة الصحية لهم وحجزهم بالرعاية المركزة، مشيرا إلى وجود 8 جثث لمتوفيين بالحريق، بالإضافة إلى تحويل 4 جثث أخرى لمستشفى الخانكة للصحة النفسية لتسليمهم لذويهم.

ووجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بتشكيل لجنة فنية من المختصين لمعاينة مصنع العبور المحترق والمبانى المجاورة ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية به والتراخيص.

كما أصدر المحافظ فى بيان له، تعليماته لمجدى حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى لصرف التعويضات لأسر المتوفين والمصابين.

وكان حريق نشب صباح اليوم، في أحد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة إسكان الشباب بمدينة العبور، مكون من أربعة طوابق حيث تم توجيه 6 سيارات إسعاف من محافظة القليوبية، و4 سيارات إسعاف من محافظات القاهرة والشرقية، كما تم توجيه 11 سيارة إطفاء من القليوبية وسلم هيدروليك و2 من محافظة القاهرة و2 من محافظة الشرقية بإجمالي 15 سيارة إطفاء.

وأسفر الحادث حتى الآن عن وفاة 20 شخصا، تم نقل 16 منهم إلى مستشفى السلام بالقاهرة و4 لمستشفى الصحة النفسية بالخانكة، كما أصيب 24 شخصا تم نقل 5 منهم لمستشفي بلبيس بالشرقية و19 لمستشفى السلام بالقاهرة حيث قامت إدارة الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق وجار أعمال التبريد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو