اعلان

الداخلية تكشف حقيقة دفن شاب لفتح مقبرة أثرية في شبرا الخيمة

 أرشيفية
أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية، يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله، وهما يدعيان قيام عدد من الأشخاص بالتعدي على الطفل في القليوبية.

وإطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو على أحد المواقع الإخبارية، تحت عنوان: الطفل يوسف العائد من الموت يروي تفاصيل احتجازه تحت الأرض، يظهر خلاله أحد الأشخاص ونجله يدعيان قيام عدد من الأشخاص المجهولين، بالتعدي على نجله واحتجازه حال مشاهدته لهم أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.

حقيقة دفن شاب لفتح مقبرة أثرية في شبرا الخيمة

وبالفحص تم تحديد الشخصين الظاهران بمقطع الفيديو، وهما: سائق له معلومات جنائية، وابنه، يقيمان بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة، وتبين عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بتاريخ 24/3/2024 بين طرفين، لخلافات المصاهرة والجيرة، وتدخل فيها نجل الشخص الظاهر بمقطع الفيديو، لمناصرة أحد طريفها، تربطه به صلة قرابة، مما أدى لإصابته بكدمات وسحجات وجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وأوضحت الداخلية أنه تم ضبط الطرفين واتخاذ الإجراءات القانونية في حينه.

وعقب ذلك اتفق الأول مع الطرف محدث إصابة ابنه على التحصل منهم على مبلغ مالي كتعويض عن إصابة الطفل، ولعدم وفائه بذلك قام بتصوير المقطع المشار إليه، بمشاركة نجله، بادعاءات كاذبة زعم فيها استمرار إصابة نجله ـ رغم شفائه ـ وذلك بقصد التشهير، حيث تم ضبطهما، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً