اعلان

تحقيقات النيابة: الإزالات المخالفة وراء تعدي مقاول على رئيس حي عين شمس

أرشيفية
أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت تحقيقات نيابة مدينة نصر، في واقعة التعدي على رئيس حي عين شمس أمام منزله، عن أقوال المقاول المتهم في الواقعة، حيث قال إنه قرر الانتقام والتخلص من رئيس الحي لتدخله في إزالة 3 طوابق من أحد الأبراج ملك له، وأنه تسبب له في خسارة كبيرة بإزالة تلك الطوابق، وأن تحرير محاضر بالمخالفات كلفه الكثير من الأموال، وأوضح المقاول، أنه استأجر بلطجية لارتكاب الواقعة.

وألقت قوات الأمن، القبض على باق المتهمين بالتعدي على رئيس حي عين شمس بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، ليصبح عدد المقبوض عليهم 5 متهمين، وتم اقتيادهم لقسم الشرطة تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من (رئيس أحد الأحياء بالقاهرة) بأنه أثناء توجهه للعمل مستقلًا السيارة الخاصة بجهة عمله "بها تلفيات وتهشم بالزجاج الخلفي"، فوجئ بقيام 3 أشخاص بالترجل من سيارة والتعدي عليه بالضرب بواسطة عصا خشبية وسلاح أبيض، وإصابته بكدمات وجروح متفرقة وإتلاف السيارة على النحو المشار إليه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي لسرعة تحديد وضبط المتهمين، وأسفرت جهوده بالاستعانة بالتقنيات الحديثه عن تحديد السيارة المستخدمة في الواقعة ملك إحدى السيدات "يحوزها شقيقها".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أمكن ضبط المتهم المذكور (سائق – مقيم بمحافظة الجيزة)، وبمناقشته أقر بارتكابه الواقعة بتحريض من (مقاول – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس)، باستهدافه أمكن ضبطه، وبحوزته كمية من (مخدر الحشيش)، وبالاشتراك مع (سائق "توك توك" – مقيم بمحافظة الجيزة) تم ضبطه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً