اعلان

«مش مسامح أبويا».. استعجال التقرير الطبي لشاب حاول إنهاء حياته من سور القلعة

شاب يحاول التخلص من حياته من سور القلعة
شاب يحاول التخلص من حياته من سور القلعة

تباشر النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الأحد، تحقيقاتها في حادث محاولة إنهاء حياة شاب بإلقاء نفسه من سور القلعة، وطلبت تحريات الأمن العام حول ملابسات الواقعة، واستدعت أسرة الشاب لسؤالهم حول تفاصيل الحادث.

واستعجلت النيابة التقرير الطبي، لبيان إصاباته على النحو الكامل، والوقوف على التصور الحقيقي للواقعة.

إخطار شرطة النجدة

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة يفيد قفز شاب من أعلى سور القلعة بمنطقة الخليفة، تبين قيام شاب في العشرينات من العمر بالقفز من أعلى السور ما أدى لإصابته بإصابات خطيرة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، ودلت التحريات أن الشاب وثق الواقعة في بث مباشر.

شاب يحاول الخلاص من حياته من سور القلعة

قال الشاب مصطفى خلال البث المباشر: 'أنا الفترة الأخيرة دي اتعرضت لمواقف كتير صعبة، خلتني إنسان ضعيف مبقتش قادر أستحمل، فقررت إن أنا خلاص كدة أنهي حياتي'.

وتابع الشاب: 'روحت البرج قالولي ممنوع تدخل لوحدك، فجيت هنا أنا دلوقتي في القلعة وهنط دلوقتي، متابعًا: مش مسامح أبويا، مش مسامحه، أبويا هو اللي وصلني لكده'.

وانتهى البث بأصوات كثيرة حول الهاتف الذي تبين أنه سقط من يد الشاب مصطفى، منهم رجل يقول: «يا حاجة بلغي الشرطة واحد رمى نفسه من هنا».

ونشر الشاب مصطفى، صباح اليوم الأحد، عدة صور مختلفة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا عليها: «قررت أنهي حياتي بنفسي، افتكروني بالدعاء».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول